كاميرا EufyCam 2 الأمنية: بطارية تدوم 365 يوماً لأمان مستمر ومن دون أسلاك

لطالما كانت حماية المنازل واحدة من الأولويات لدى الجميع، وبالأخص في الضواحي السكنية حيث المنازل متباعدة وتحتاج لمعايير أمان إضافية تردع المتطفلين من الاقتراب. ومع أن كاميرات المراقبة الأمنية موجودة منذ عقود، فقد كانت بعيدة عن متناول المستخدمين لوقت طويل في الواقع، لكن الفترة الأخيرة شهدت ثورة من حيث تحسن الجودة والدقة المتاحة، والاهم ربما هو سهولة الاستخدام وقابلية الوصول من أي مكان.

 

من بين مختلف خيارات كاميرات المراقبة المتاحة حالياً، تظهر كاميرا EufyCam 2 من شركة Anker المعروفة كحالة خاصة مميزة، فهي تجمع أهم الميزات التي يحتاجها أي مستخدم، كما أنها لاسلكية تماماً وقابلة للعمل لعام كامل بمرة شحن واحدة فقط. وهنا سنتناول أهم ما يميز كاميرا EufyCam 2 ويجعلها خياراً مثالياً للشراء.

 

سعر  كاميرا EufyCam 2 اللاسلكية على متجر Amazon

 

التعرف على الوجوه وإرسال الإشعارات إلى هاتفك في أي مكان

كاميرا EufyCam 2 اللاسلكية: الحل المثالي للأمن المنزليتأتي كاميرا EufyCam 2 مع حساس للحركة يجعل الكاميرا تعمل تلقائياً عندما تكتشف وجود حركة ضمن مجالها، لكن المميز حقاً هو قدرتها على تمييز الوجوه ومعرفة أن كان ما يظهر في الصورة أمراً عرضياً أم أنه شخص يقترب من باب المنزل مثلاً. ويمكن ضبط الكاميرا لترسل إشعاراً إلى هاتفك عند التقاط أي حركة أو أي شخص ضمن مجالها بينما أنت خارج المنزل.

 

عند استقبال الإشعار، يمكنك مشاهدة بث الكاميرا بشكل مباشر، وحتى أنك تستطيع الضغط على زر الميكروفون لتتحدث مع الشخص عبر مكبر الصوت الموجود في الكاميرا. أي أن هناك تواصلاً باتجاهين هنا ويمكنك فعل ذلك من أي مكان، سواء كنت تمارس الرياض قرب المنزل، أو حتى إن كنت في رحلة عمل في الجانب الآخر من العالم.

 

عملية شحن واحدة تكفيك لعام كامل من الاستخدام

كاميرا EufyCam 2 اللاسلكية: الحل المثالي للأمن المنزليعلى عكس الكاميرات السلكية التي تقيدك في الأماكن الممكنة لوضعها، والتي من الممكن تجاوزها بقطع أسلاك التغذية الخاصة بها، فكاميرا EufyCam 2 لاسلكية تماماً وتعمل باستخدام البطارية المدمجة داخلها، حيث أن البطارية تكفي حتى عام كامل من الاستخدام قبل أن تحتاج إلى إعادة شحنها.

 

مع كونها كاميرا لاسلكية، يمكن وضع كاميرا EufyCam 2 في أي مكان تختاره، حيث يمكنك تحريكها عند الحاجة بسهولة، كما أنها تأتي مع قاعدتين مختلفتين: قاعدة مغناطيسية تتيح إزالة ووضع الكاميرا بسهولة إن كنت تريد تحريكها بشكل دوري مثلاً، أو قاعدة ثابتة تتيح تأمين الكاميرا في مكانها دون القلق من تغيير زاويتها أو سقوطها نتيجة أمر ما، وكون مدة العمل طويلة للغاية، يمكنك تثبيت الكاميرا دون أن تقلق حيال فترة عملها.

 

جميع الفيديو يخزن محلياً بشكل مشفر وآمن تماماً

كاميرا EufyCam 2 الأمنية: بطارية تدوم 365 يوماً لأمان مستمر ومن دون أسلاك 1على عكس بعض أنواع الكاميرات التي تقوم بحفظ الفيديو على خوادم بعيدة مثلاً، فجميع الفيديو الذي تسجله كاميرا EufyCam 2 يخزن بشكل محلي ومشفر تماماً، حيث ليس عليك القلق حيال الاختراقات أو كون شركة ما تستخدم فيديوهات لتحليلها ربما.

 

تتيح الكاميرا مشاركة بعض المقاطع مع الشركة إن أردت التبرع بها للمساعدة بتطوير تقنيات اكتشاف الحركة والتعرف على الوجوه مثلاً، لكن الأمر ليس قسرياً بل أنه اختياري تماماً إن كان الفيديو لا يخرق خصوصيتك أو يمنح وصولاً لأمور لا تريد لأطراف خارجية مشاهدتها مثلاً.

 

تأتي العدة الكاملة مكونة من كاميرتين قابلتين للتثبيت في أي مكان تريده، ووحدة تحكم مركزية تضعها ضمن المنزل. حيث يخزن الفيديو على الوحدة المنزلية بشكل آمن، وكون الفيديو ينقل بين الكاميرا والوحدة المركزية مع تشفير AES 256bit، فليس عليك القلق من الاختراق أو التجسس من أي نوع.

 

دقة عالية، زاوية عريضة، وتصوير ليلي ممتاز

 

 

تقدم كاميرا EufyCam 2 تصوير فيديو عالي الجودة وبدقة Full HD، كما أنها تصور بزاوية عريضة جداً حتى 140 درجة، مما يعني أن كاميرا وحيدة قادرة على تغطية مساحة شاسعة بشكل فعل ودون نقاط عمياء تتيح تسلل أحد دون رؤيته.

 

بالإضافة لميزات التصوير الممتازة في الظروف العادية، تتيح الكاميرا قدرات تصوير ليلي ممتازة بفضل الحساس المطور المستخدم داخلها، فهي قادرة على التقاط الفيديو عالي الجودة حتى في ظروف الإضاءة السيئة في الليل.

 

مقاومة لكل الظروف الجوية والمناخية

كاميرا EufyCam 2 الأمنية: بطارية تدوم 365 يوماً لأمان مستمر ومن دون أسلاكعدا عن كونها مناسبة لمراقبة الأماكن الداخلية وشبه الداخلية مثل كراج السيارة أو مدخل المنزل مثلاً، يمكنك في الواقع استخدام كاميرا EufyCam 2 في أي مكان تريده حتى في الخارج دون قلق، حيث صممت الكاميرا لتعمل بشكل مثالي في مختلف الظروف الجوية المتنوعة.

 

سواء تحت شمس الصيف الحارة أو أمطار الشتاء وحتى في ظروف الرطوبة العالية تستمر الكاميرا بالعمل بشكل مثالي ودون مشاكل، وكون كاميرا EufyCam 2 تأتي مع معيار مقاومة الماء IP67، ليس عليك القلق من تأثير الرطوبة العالية أو الأمطار أبداً.

 

الشراء لمرة واحدة دون اشتراكات شهرية أو تكاليف مخفية

 

بينما تعتمد الكثير من الكاميرات الأخرى على أنظمة اشتراك تلزم المستخدم بدفع المال بشكل دوري للاستمرار باستخدام الكاميرا، تأتي كاميرا EufyCam 2 دون أية تكاليف إضافية من هذا النوع. حيث أنك لن تحتاج لأية اشتراكات كون كامل الفيديو الملتقط يخزن بشكل محلي دون خدمات سحابية وسيطة تؤدي إلى تراكم التكاليف مع الوقت.

احصل على كاميرا EufyCam 2 اللاسلكية من متجر نون

 

بالمحصلة تعد كاميرا EufyCam 2 خياراً مثالياً للمهتمين بالأمن وحماية منازلهم من جهة، والخصوصية الكبيرة التي يقدمها التخزين المحلي للفيديو. وكونها متوافقة مع أنظمة المنازل الذكية المختلفة فهي لا تضحي بسهولة الاستخدام، بل تشكل المزيج المناسب من الخصوصية والسهولة

قد يعجبك ايضا