كبار موظفي بلاك بيري الهند يغادرون الشركة

يبدو أن بلاك بيري تعاني فعلاً مؤخرا، بالإضافة لتقليص موظفيها يبدو أن كبار الموظفين بدأوا بالنزوح من الشركة، حيث بلغ عدد العاملين في بلاك بيري الهند إلى 15 فرد فقط. يُذكر أنه خلال العام الماضي في نفس هذا الوقت، كان هناك 70 شخص يعمل في فرع بلاك بيري في الهند. حيث قام العديد من كبار المديرين بترك الشركة من أجل الحصول على فرصة أفضل من بيهم رئيس عمليات بلاك بيري في الهند. يُذكر أن سوني الفاني، مدير فرع الشركة في كندا كان قدر غادر هو أيضاً في شهر يونيو ليتولي زمام الأمور في فرع كوالكوم بالهند.

 

في حين تولى ماثيو تونكين محل الفاني، إلا أن بلاك بيري خسرت أيضاً رئيس إدارة المنتجات، أدافيت فيديا. وعلى الجانب الآخر، فقد رحل مدير مبيعات وتوزيع بلاك بيري الهند وسيريلانكا وبنجلاديش "سمير بهاتيا" إلى شركة سيجات، حيث يرأس الآن متاجر التجزئة.

 

وعلى الرغم من رحيل كبار الموظفين، إلا أن بلاك بيري عبرت عن التزامها للسوق الهندية. وإذا كانت الشائعات صحيحة، فسوف تُطلق الشركة هاتف جديد يعمل بنظام الأندرويد في شهر نوفمبر، والذي بإمكانه إنعاش مبيعات بلاك بيري في البلاد حيث يعتبر الأندرويد هو المنصة السائدة في الهند.

 

قد يعجبك ايضا