كروم تحتفل بحوالي 2 مليار مستخدم نشط

سيتم اختتام مؤتمر مطوري كروم، خلال الأيام القليلة القادمة سنقوم بتقديم تقارير حول كل ما هو جديد، وقادم في عالم كروم، وقد ذكرت نائب رئيس هندسة متصح كروم، دارين فيشر خلال افتتاح المؤتمر حالة متصفح كروم المتصلة بتثبيتها على جميع الأنظمة.

 

أعلن في حدث Google I/O في وقت سابق من  هذا العام، أن متصفح كروم حقق 1 مليار مستخدم نشط، بالأمس خلال الاجتماع السنوي كان هناك عدداً هائلا على قدم المساواة على الشاشة الكبيرة، نعم 2 مليار من عمليات التثبيت النشطة.

 

ظهر المتصفح لأول مرة في سبتمبر 2008، وأصبح كروم هو منتج جوجل الأول الذي حقق هذا الإنجاز الهائل، مع عدد مستخدمين في زيادة مطردة، يمضي المطورون قدماً لتحسين متصفحهم، مع تعزيزات السرعة، والأمن، واستخدام الذاكرة، وأكثر من ذلك بكثير.

يذكر أن شركة جوجل استمرت في تقديم نفس تجربة الاستخدام المميزة في متصفح كروم رغم بعض الشكاوى عنه لدى دخوله عالم الهواتف الذكية، وكشفت في هذه المناسبة عن وصول عدد مستخدمي كروم على هواتف أندرويد و iOS إلى أكثر من مليار مُستخدم شهريًا في إبريل الماضي.

 

والآن على شفير التكنولوجيات الجديدة والقادمة، فإن الكلمة الرئيسية للمطوريين في الحفل السنوي هي “الوصول” جعل شبكة الانترنت منصة لجميع أنواع التقنيات الجديدة، وسهلة الاستخدام لمستخدميها.

 

تابعونا خلال هذا الأسبوع للمزيد من التغطية حول مؤتمر القمة لمطوري كروم، حيث سنناقش مستقبل كروم، بما في ذلك:

-الواقع الافتراضي على شبكة الإنترنت

-تطبيقات الويب التقديمية.

-الشبكة الانترنت المادية/شبكة البلوتوث.

-ادارة الاعتماد.

– HTTPS/ أمن الشبكة.

-وهناك الكثير لنتحدث حوله.

قد يعجبك ايضا