كل ما تريد معرفته عن مسابقة مليونير العرب

 

هناك صدى واسع للإعلامي الشهير جورد قرداحي بعد برنامجه التلفزيوني الناجح “من سيربح المليون” ولهذا أرادت شركة مليونير العرب إعادة الكرّة مرة أخرى وبطريقة جديدة للفوز بجائزة مالية قدرها مليون دولار، فهل سيكون الفائز أنت؟ لمَ لا تحاول الاشتراك بالمسابقة لتنال فرصة الفوز.

 

ما هي مسابقة مليونير العرب؟

 

تقدم المسابقة شركة مليونير العرب وهي شركة مساهمة محدودة تهدف إلى بث روح العطاء والمتعة والربح بين جميع العرب من خلال تقديم فرص ذهبية لنيل الجوائز النقدية ودعم الأهداف الخيرية التي تتبناها الشركة.

 

تتبنى الشركة هدفًا ساميًا والذي يتركز في بناء منصة اجتماعية تجمع الأموال لخدمة ودعم الجمعيات الخيرية في الوطن العربي ضمن إطار للمسابقات التي يشترك فيها الأفراد والتي تعود عليهم بجني جوائز نقدية قيمة قد تصل إلى المليون يورو، وبذلك تساعد المؤسسة في تغيير حياة العديد من الناس في مختلف المجتمعات العربية.

 

تأسست الشركة في مالطا بموجب ترخيص من قبل سلطات الألعاب بمالطا وترخيص رقم MGA/CL1/1455/2017 الذي صدر في أبريل من عام 2018 الجاري وبرقم تسجيل C81104 ، ويلعب الإعلامي جورج قرداحي دور المروّج والواجهة الإعلامية للمسابقة والتي تتم بشكل كامل عبر الإنترنت وقد أعلن عنها في قناة MTV.

 

فرصة ربح يومية تصل إلى 10 آلاف يورو

 

فرصتك لتصبح مليونير العرب

#اعلان مسابقةشارك الآن و قم بالتسجيل من خلال الرابط: http://bit.ly/AHMAD25153ملاحظة: لا تغير الرمز الموجود في صفحة التسجيل

Posted by The MENA Tech on Friday, September 14, 2018

 

يقدم موقع مليونير العرب فرصة ربح يومية ما بين 100 إلى 10 آلاف يورو وقد يزيد المبلغ عن هذه القيمة في بعض المناسبات، وتتم المسابقة عن طريق الإجابة على أسئلة الاختيار من متعدد ويستطيع المتسابق زيادة فرص الفوز بالجائزة النقدية عندما يجب كل مرة عن 3 أسئلة صحيحة ويتم الإجابة عن كل سؤال في مدة محددة هي 15 ثانية ومع زيادة عدد المحاولات الناجحة يزيد عدد مرات دخولك في السحب اليومي وبالتالي زيادة فرصة الفوز الخاصة بك.

 

شارك الآن و قم بالتسجيل من خلال هذا الرابط

 

قد يعجبك ايضا