كل ما تريد معرفته عن هاتف وان بلس 7T شاملًا المواصفات والسعر

لقد حان الوقت كعادة كل عام أن يكون لشركة وان بلس هاتفًا جديدًا لتعرضه أمام عشاقها، فقد ظهر آخر هواتفها قبل بضعة أشهر فقط، ويعد هاتف وان بلس 7T الجديد خلفًا لهاتف وان بلس 7 وليس هاتف وان بلس 7 برو.

 

تصميم الهاتف

 

كل ما تريد معرفته عن هاتف وان بلس 7T شاملًا المواصفات والسعر 1

 

حصل هاتف وان بلس 7T على تغيير كبير في التصميم. على الرغم من الإعلان عنه بعد فترة وجيزة من الطراز الأخير، إلا أنه مصمم لجذب الأشخاص المستعدين للترقية بعد امتلاك هاتف لمدة عامين، حيث يحتوي الهاتف على الكثير من التقنيات المرغوب بها، بسعر لا يفوتك.

 

الهاتف مصنوع من الزجاج مع لوحة خلفية مصنوعة خصيصًا لمنح الهاتف مظهرًا معدنيًا، ويزن الهاتف نحو 190 جرامًا ويبلغ سمكه 8 ملم، وهناك نوتش في الجزء العلوي من الشاشة وهو أصغر بنسبة 31% من جهاز وان بلس 7.

 

اقرأ أيضًا >> لماذا يعد هاتف وان بلس 7 برو الأفضل قيمة بين الهواتف المنافسة؟

 

يقدم وان بلس 7T في لونين يمكنك الاختيار من بينهما، وهو الفضي المصقول والأزرق الجليدي. على جسم الهاتف، يوجد شريط التمرير المألوف على الجانب لتغيير مستوى الصوت، مع مكبرات صوت استريو، لكن مقبس سماعة الرأس لايزال مفقودًا.

 

شاشة الهاتف

 

كل ما تريد معرفته عن هاتف وان بلس 7T شاملًا المواصفات والسعر 2

 

يأتي هاتف وان بلس 7T على شاشة بتقنية AMOLED بمعدل تحديث 90 هرتز وذلك يساعد في التمرير السلس والألعاب الخالية من التمويه، ويبلغ قياس الشاشة 6.55 بوصة وبدقة 2400X  1080  بكسل.

 

يحتوي الجهاز كذلك على نسبة عرض إلى ارتفاع 20:9 غير عادية، مما قد يجعله أطول من الهواتف الذكية الأخرى بنسبة كبيرة، وهذا يجعل من السهل تمديد الإبهام عبر الشاشة، فهو مسطح ولا يوجد به منحنيات مثل وان بلس برو 7، ويبلغ أقصى سطوع له عند 1000 وحدة وتدعم الشاشة عرض محتوى بدقة HDR10+.

 

المواصفات الداخلية للهاتف

 

كل ما تريد معرفته عن هاتف وان بلس 7T شاملًا المواصفات والسعر 3

 

يوجد داخل وان بلس 7T معالج سناب دراجون 855 بلس المزود بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت ومساحة تخزينية 128 جيجا بايت، ولقد تخلصت وان بلس من الطرز البديلة المختلفة مع الموديل 7T وتقدم هذا التكوين فقط من خلال اختيار لونين، تعمل البطارية التي تبلغ قدرتها 3800 مللي أمبير في الساعة، وباستخدام نظام شحن الجديد من وان بلس يُمكن للبطارية أن تصل إلى 70% في زمن قدره 30 دقيقة فقط. أي يُمكن شحنها بالكامل في غضون ساعة.

 

اقرأ أيضًا >>  إطلاق هاتف ماكلارين 6T: أغلى هواتف شركة وان بلس

 

كاميرات الهاتف

 

كل ما تريد معرفته عن هاتف وان بلس 7T شاملًا المواصفات والسعر 4

في الجزء الخلفي من الهاتف توجد كاميرات ثلاثية العدسات داخل تصميم الكاميرا الدائري، فالكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجا بكسل والعدسة الثانية فائقة الاتساع بزاوية 117 درجة وبدقة 16 ميجا بكسل، وتمميز العدسة المقربة بدقة 12 ميجا بكسل، أما الكاميرا الشخصية الأمامية بتأتي بدقة 16 ميجا بكسل.

 

هناك الكثير من مميزات الكاميرا الجديدة والمحسنة بما في ذلك وضع الماكرو والوضع الليلي والكاميرا ذات الزاوية الواسعة والأداء الدقيق من محرك ألترا شوت في عدسات وان بلس.

 

سعر ومدى توافر الهاتف

 

كل ما تريد معرفته عن هاتف وان بلس 7T شاملًا المواصفات والسعر 5

سيكون هاتف وان بلس 7 تي متاحًا في الولايات المتحدة ابتداء من 18 أكتوبر، حيث يُمكنك حجز واحد حصريًا من خلال تي موبايل أو من خلال موقع وان بلس الإلكتروني مقابل 599 دولار.

 

قد يعجبك ايضا