كل ما تود معرفته عن هاتف لوميا 830 بتقنية البيور فيو

شهد معرض IFA 2014 المقام حالياً في برلين اول جهاز لوميا يتم الكشف عنه بشكل كامل تحت راية مايكروسوفت، وذلك بعد استحواذها على قسم الهواتف المحمولة في نوكيا في وقت سابق.

 

الهاتف الجديد لوميا 830، والذي يعتبر خليفة الهاتف الرائد لوميا 820 يعتبر احد هواتف الويندوز فون الملونة، ولكنه يتمتع بمميزات تصوير تشبه تلك الموجودة في هاتف لوميا 1020، وذلك بامتلاكه كاميرا 10 ميجا بيكسل بتقنية البيور فيو، مع مميزات OIS، وغطاء خلفي قابل للتغيير، فضلاً عن مجموعة من الازرار اللمسية.

 

يُذكر ان هاتف لوميا 830 الجديد يعتبر من الهواتف الراقية التي تتوفر بأسعار معقولة، حيث يمتلك الهاتف شاشة 5 انش بكثافة 720 بيكسل، فضلاً عن معالج سنابدراجون رباعي النواة.

 

هذا ويعمل الهاتف بنظام الويندوز فون 8.1 مع تحديث لوميا الجديد Lumia Denim، والذي سيكلفك 330 دولار على الارجح.

 

جدير بالذكر ان تحديث Lumia Denim سوف يجعل المساعد الشخصي  Cortanaاسهل في الاستخدام، كما سيجعله قادر على تحديد الاماكن الجغرافية والتعرف عليها للمساعدة في عمليات التذكير والمهام المختلفة. وسوف يعمل تحديث Lumia Denim ايضاً على تحسين تطبيق الكاميرا، بحيث يجعل عملية بدء التشغيل اسرع، وسوف يجعلك تلتقط الصور الفردية بشكل اسرع ايضاً، فضلاً عن اضافة وضعية تُمكنك من تصوير الفيديوهات بدقة 4K.

 

واشارت مايكروسوفت ايضاً ان تحديث Lumia Denim سوف يصل في البداية لهواتف لوميا 930 و 1520 و Icon، تتبعها الهواتف الاخرى في الربع الرابع من العام الحالي. كما ان تطبيق الكاميرا المُنفصل سوف يتاح ايضاً في الربع الرابع بشكل حصري لهواتف لوميا 930 و 1520 و Icon.

 

قد يعجبك ايضا