كل ما نعرفه حول ساعة سامسونج القادمة جير سبورت

تنوي سامسونج الكشف عن جهاز جديد قابل للارتداء في 30 آب/أغسطس خلال مؤتمر IFA للتقنيات في مدينة برلين الألمانية، وترجح المعلومات أن هذا الجهاز سيكون ساعة ذكية فهل سوف يكون ساعة جير اس 4؟

 

وقد لا تطلق سامسونج اسم جير اس 4 على ساعتها القادمة، فرغم مضي عام تقريباً على إطلاق جير اس 3 خلال مؤتمر IFA 2016 إلا أنه يعتقد أن تطلق سامسونج اسم جير سبورت على الأجيال القادمة.

 

وقد انتشرت معلومات وتفاصيل حول الساعة القادمة في وسائل الإعلام الكورية توضح التشابه التصميم بينها وبين جير اس 3، فهي تتمتع بشاشة دائرية وستعمل على أحدث إصدار من نظام تيزن وهو تيزن 3.0.

 

ومن الجدير بالذكر أن هذه الساعة ستتمتع بمقاومة للماء بوحدة 5 أتموسفير ما يعني أنها ستكون قادرة على العمل بشكل جيد حتى بعد انغماسها في الماء لمسافة 50 متراً، وبعبارة أخرى يمكنك السباحة والاستحمام أثناء ارتدائها دون القلق عليها.

 

وكشفت سامسونج مؤخراً عن سوارها جير فيت 2 برو مع التطبيق الخاص بالسباحة، ومن المتوقع أن تمتلك جير سبورت تطبيقاً مشابهاً أيضاً، ومن الجدير بالذكر أن جير اس 3 كانت تتمتع باتصال LTE ويعتقد أيضاً أن تمتلك جير سبورت هذا الدعم أيضاً كي يتم استخدامها بشكل مستقل دون الحاجة للاقتران مع هاتف ذكي.

قد يعجبك ايضا