كوالكوم تتهم سامسونج ضمنياً بإثارة الضجة حيال معالجات سناب دراغون 810

بعد أشهر من التزامها الصمت، تحدّثت كوالكوم عن الشائعات التي طالت معالج سناب دراغون 810 حول ارتفاع درجة حرارته ووصفتها بالهراء المستند على بيانات غير مكتملة، واتهمّت بشكل غير مباشر سامسونج بإثارة تلك الضجّة حول أحدث رقاقات كوالكوم والتي كُشف عنها رسمياً في وقت سابق من العام الجاري.

 

حيث باتت العلاقة بين كوالكوم وسامسونج ليست مريحة كما كانت بالسابق ربما بسبب اعتماد الشركة الكورية الجنوبية على معالجات Exyons في هاتفي جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 6 أيدج.

 

كما ادّعت كوالكوم أنّ كل تلك الضجّة والحديث عن الحرارة هو لتشويه سمعة سناب دراغون 810، وخاصة بعد أن قرّرت إل جي الاعتماد على سناب دراغون 808 بدلاً من سناب دراغون 810 في هاتفها الذكي جي 4 الذي تمّ الكشف عنه في نهاية الشهر الماضي.

 

أكّدت كوالكوم أنّ اعتماد إل جي على رقاقات سناب دراغون 808 باعتبارها أكثر ملائمة مع تقنية 2K رغم أنّها تتناسب مع التقاط فيديو وصور بتقنية 4K.

 

حول سناب دراغون 820 المزمع الكشف عنه في وقت لاحق، فقد تحدثت كوالكوم أنّها ليس بصدد تحسين الحرارة في الرقاقات الجديدة، لكنّها ستعمل على تحسين البيانات وتمكين المستخدم بسط سيطرته على جميع ميزات هاتفه الذكي.

قد يعجبك ايضا