كوالكوم تحرج آبل في يوم الإعلان عن آيفون 8 وتنشر قائمة تفوق هواتف الأندرويد

تستعد شركة آبل العملاقة للكشف عن آخر اصدارات سلسلة هواتفها الرائدة، والذي يحمل الرقم 8، وهو الهاتف آيفون 8، في حدث مساء اليوم، الثلاثاء، في حدث يقام كل عام للكشف عن الهاتف، والذي يحظى باهتمام خاص من الشركة الأمريكية، كونه يأتي في الذكرى العاشرة لبداية اطلاق سلسلة آيفون في الأسواق منذ 2007.

 

 

ومن ضمن احتفال آبل بمرور عشرة أعوام على إطلاق سلسلة الآيفون، تستعد الشركة لإطلاق هاتف ثالث يحمل اسم، آيفون X هذا بجانب التعديلات الجوهرية التي ستحدثها الشركة في الهاتف، أبرزها انتاج هاتف بواجهة ممتلئة بالشاشة أو بمعنى آخر إلغاء الحواف على جانبي الشاشة.

 

 

وفي سياق التنافس بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية، وبعد أن كشفت شركات مثل، سامسونج وإل جي وشاومي، عما لديهم من هواتف للعام الجاري، والتي أظهرت تفوق ونجاحات حقيقية، تتوجه الأضواء الآن إلى شركة آبل التي تستعد للإعلان عما لديها.

 

 

وفي ذات السياق، دخلت شركة كوالكوم الرائدة في صناعة معالجات الهواتف الذكية، والتي لطالما تنتج الشركات هواتف تعمل بمعالجاتها، الصراع ونشرت عبر موقعها جدول تسلط فيه الضوء على تفوق هواتف الأندرويد – التي تعمل بالطبع بمعالجتها – في سباق التطور التكنولوجي على الهواتف، في اشارة منها لإحراج  آبل.

 

Qualcomm-Android-firsts

 

ويأتي ذلك على خلفية الصراعات القضائية خلال الفترة الأخيرة بين كوالكوم وآبل، والتي أسفرت عن خسارة الشركة الأشهر في صناعة المعالجات، القيمة الأكبر من مبيعاتها التي كانت تأتي من خلال هواتف آيفون، وهذا بعدما قررت آبل الاعتماد بشكل كلي على معالجات من صناعتها الخاصة.

قد يعجبك ايضا