كيفية استرجاع حساب بلاي ستيشن

 

بغض النظر عن سبب احتياجك لإسترجاع حساب بلاي ستيشن الخاص بك فهناك طريقتان للقيام بذلك ، باستخدام أو بدون بريد إلكتروني. إذا كان لديك بريد الكتروني فستكون مهمتك أسهل كثيرًا ، لكننا غطينا كلا الخيارين.

 

في الأسطر التالية ، ستعرف بعض الإجراءات التي المفيدة لك لاستعادة الحساب الذي قمت بإنشائه في منصة Sony عبر الإنترنت بحيث يمكنك استخدامه للاستفادة من وظائف وحدة التحكم عبر الإنترنت و اللعب مع أصدقائك في لعبة متعددة اللاعبين (طالما قمت بالتسجيل للحصول على اشتراك في PlayStation Plus ، وهو ما تتطلبه معظم الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ).

 

استرجاع حساب بلاي ستيشن من خلال البريد الإلكتروني

 

ستحتاج أولاً إلى النقر فوق خيار “مشكلة في تسجيل الدخول” في صفحة تسجيل الدخول و بمجرد وصولك إلى هنا ، تابع عملية إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك  والتي ستحتاج إلى عنوان بريدك الإلكتروني الذي استخدمته لإنشاء حسابك حتى تتمكن Sony من إرسال بريد إلكتروني لك لإسترجاع حسابك و بمجرد القيام بذلك  يجب أن تكون قادرًا على العودة إلى حسابك.

 

وحتى يكون حسابك آمنًا قم  بما يلي:

 

بعد تسجيل الدخول مرة أخرى ،توجه إلى ملفك الشخصي واختر الأمان في القائمة الموجودة على الجانب الأيسر من الصفحة و قم بتسجيل الخروج من جميع الأجهزة للتأكد من أن حسابك يقوم بتسجيل خروجك على أي أجهزة تم استخدامها للوصول إليه وبعد ذلك ، ستحتاج إلى إعداد التحقق بخطوتين.

 

للقيام بذلك ، أضف رقم هاتفك إلى حسابك مما يسمح لشركة Sony بإرسال رمز التحقق إليك في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى حسابك و مع تنشيط التحقق بخطوتين و  سيضمن ذلك أنك الشخص الوحيد القادر على الوصول إلى حسابك الخاص في البلاي ستيشن.

 

استرجاع حساب بلاي ستيشن بدون بريد إلكتروني

لا يزال بإمكانك استرداد حسابك الخاص بك دون الحاجة إلى عنوان بريد إلكتروني ولكن للقيام بذلك ، سيتعين عليك التحدث مباشرةً مع دعم عملاء بلاي ستيشن و قبل ذلك تأكد من أن المعلومات التالية في متناول يديك:

 

  • بطاقة الائتمان المستخدمة لإجراء عمليات شراء على الحساب
  • الرقم التسلسلي لوحدة التحكم الأولى المستخدمة لإنشاء حسابك أو تسجيل الدخول إليه
  • تفاصيل المعاملات الأخيرة التي تمت على الحساب
  • تفاصيل PayPal (إن وجدت)

 

بعد أن يتأكدوا من دقة معلوماتك ستتمكن من استرجاع حسابك في بلاي ستيشن

 

هل يمكن استرداد حسابك إذا كان محذوفا؟

إذا حذفت حسابك في بلاي ستيشن وتريد الآن معرفة ما إذا كان من الممكن استعادته فعذرًا  لأن إجراء حذف حساب البلاي ستيشن لا رجوع فيه ، ولهذا السبب ، من المستحيل القيام بذلك.