كيفية البحث عن أشخاص في تويتر

سواء كنت تريد البحث في تويتر عن أصدقائك في تويتر أو البحث عن أشخاص لمتابعتهم فهناك العديد من الطرق لتجد الأشخاص الذين تبحث عنهم ، بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه.

 

كيفية البحث عن اشخاص باستخدام الاسم

 

1.قم بتسجيل الدخول إلى موقع تويتر او التطبيق

 

2.أدخل أي اسم أو اسم المستخدم للشخص أو الحساب الذي تبحث عنه في مربع بحث تويتر ، ثم حدد اسمه لعرض حِساب تويتر الخاص به.

 

في تطبيق تويتر: اضغط على العدسة المكبرة ، وأدخل الاسم أو اسم المستخدم للشخص الذي تبحث عنه في مربع البحث ، ثم اضغط على نتيجة البحث الخاصة به.

 

طريقة البحث عن الأشخاص على تويتر باستخدام الكمبيوتر.

 

بعد كتابة الاسم في مربع البحث إذا كنت لا ترى المستخدم الذي تبحث عنه ، فاضغط على Enter لعرض صفحة نتائج البحث .

اما اذا كنت تبحث في  التطبيق فانقر فوق مربع البَحث مرة أخرى لإظهار لوحة مفاتيح جهازك ، ثم انقر فوق رمز Enter لإظهار صفحة نتائج البَحث.

 

في صفحة نتائج البَحث حدد علامة تبويب الأشخاص لتضييق نطاق نتائجك لتقتصر على حِسابات تويتر المتعلقة بالكلمة التي بحثت عنها.

 

اقرأ ايضا:

 

كيفية البحث عن الاشخاص في تويتر باستخدام بريد إلكتروني أو رقم هاتف

 

حتى إذا قمت بتحميل أرقام الهواتف أو عناوين البريد الإلكتروني إلى التطبيق  فقد لا تزال غير قادر على العثور عليهم إذا كانت إعدادات خصوصية حساباتهم على تويتر لا تسمح لتويتر القيام بذلك و يمكن العثور عليها من خلال معلومات الاتصال الخاصة بهم.

 

 

  •  اضغط على زر القائمة أعلى اليسار.

 

  • انقر فوق الإعدادات والخصوصية> الخصوصية والأمان.

 

  • قُم بالتمرير لأسفل وانقر فوق قابلية الاكتشاف وجهات الاتصال.

 

  • انقر فوق مزامنة جهات الاتصال .

 

 باستخدام تَطبيق الهاتف المحمول سيُظهر لك تويتَر الحسابات المرتبطة بجهات الاتصال الخاصة بك.

 إذا كنت تستخدم تويتَر من الكمبيوتر فستستخدم ميزة Who to Follow على الموقع:

 

انتقل إلى موقع تويتَر وقم بتسجيل الدُّخول إلى حسابك و في الصفحة الرئيسية لحسابك ابحث عن Who to Follow على الجانب الأيمن من الشاشة.

 

يمكنك إما اختيار حساب من قائمة الاقتراحات المحدودة في هذا القسم ، أو تحديد إظهار المزيد لإظهار حسابات مختلفة أو  عرض الكل لعرض صفحة كاملة من الاقتراحات.

 

بمجرد العثور على الحساب الذي يعجبك ، حدد متابعة بجوار اسمه لمتابعة اي تغريدة يغردها.


اقرأ ايضا:

أيضًا يعتبر مَوقع و شركة و منصة تويتر twitter الرسمي احد اكبر و أفضل و اكثر مواقع التواصل الاجتماعي في أنحاء العالم و سوف يتمكن جميع المستخدمين واي شخص من مُتابعة آخر الأخبار و استخدام تويتر بحث عن أشخاص في البَحث المتقدم و يقوم بتوفير الحساب و ملفك الشخصي و يتم حَذف الحِسابات الوهمية لجميع الأشخاص  في التويتر بشكل دوري وقد ترغب بمتابعة أخر أخبار الآخرين و  يسمح للأشخاص  الجديدة الكثير يبحثون تكون عدد نجد شيء مكان حقل تايم خاص رسالة خيار تسهيل أيضا تعرض  تثير تأكد فإنه بنشر الجديد ثمّ سبق مساحة إرسالأو الشخص الموجود للانضمام   بإرسال الرسائل الى أشخاص اليوم من خلال صندوق مخصص وهذه الشبكة الاجتماعية الموجودة ويمكن البَحث باستخدام الهاشتاق و يدخله اكثر من مليون أشخاص زائر يوميا ويمكنك التّواصل مع أشخاص او الأشخاص  المؤثرين في شبكة تويتر واستخدم رابط دعوة للتواصل و لمعرفة و للمتابعة و طرق تويتر بحث عن اشخاص قسم بالنسبة بالقرب مع الحاجة لأول  و يوجد لديك كلمة تغريدات طريق المساحات اكثر الناس يقومون ها معينة داخل الوقت النقر تعرف طرق محرك مشاهدة شخصية نشرها مليارات الكلمات معين خيارات الطلبات تظهر يرغبون المحادثة المتاحة طبيعة المقترحين تسجيل الدّخول كامل يحتوي الويب أسهل تصفح إليك