كيفية التواصل مع فريق دعم سناب شات

يشرح هذا المقال كيفية التواصل مع دعم سناب شات الفني من خلال تطبيق سناب شات وكذلك التواصل مع دعم السناب شات عبر حساب سناب شات الرسمي على تويتر و يجب أن تعرف أن شركة سناب شات لا توفر بريد إلكتروني أو رقم هاتف لخدمة العملاء و هذه هي أفضل الطرق للتواصل معهم.

 

إذا كنت تريد استرجاع حساب سناب شات فيمكنك الإطلاع على المقال الذي يشرح طريقة استرجاع الحساب في سناب شات

 

كيف تتصل مع دعم سناب شات ؟

 

اتبع هذه الخطوات للاتصال بدعم سناب شات.

قبل الاتصال بدعم سناب شات بخصوص مشكلة بسيطة ، ضع في اعتبارك التحقق مما إذا كان سناب شات معطلاً، ومن السهل أيضًا إعادة تعيين كلمة مرور سناب شات وتحديث تطبيق سناب شات دون الاتصال بدعم العملاء.

 

  • افتح تطبيق سناب شات

  • اضغط على ملف التعريف الخاص بك أو أيقونة Bitmoji في الزاوية اليسرى العليا.

  • اضغط على أيقونة الترس في الزاوية اليمنى العليا.

  • قم بالتمرير لأسفل إلى قسم مزيد من المعلومات وانقر فوق الدعم. ( على نظام الأندرويد ، قم بالتمرير إلى قسم الدعم واضغط على خيار احتاج مساعدة).

    دعم سناب شات

  • اضغط على زر اتصل بنا .

    دعم سناب شات

  • حدد الفئة التي تندرج تحتها مشكلتك من خلال النقر على الدائرة الموجودة على يسارها من قائمة المشكلات المحددة.



    بناءً على ما تختاره ، قد يزودك سناب شات بقائمة ثانوية من المشكلات حتى تتمكن من الحصول على مزيد من الخيارات لتحديد مشكلتك.

  • اقرأ التعليمات المعطاة لك بعد الانتهاء من تحديد اختياراتك من قوائم المشكلات المقدمة. إذا لم تكن قد جربت أيًا من نصائح استكشاف الأخطاء وإصلاحها المقترحة أو جميعها ، فابدأ وجربها الآن.

  • إذا قرأت واتبعت نصائح استكشاف الأخطاء وإصلاحها الخاصة بمشكلة سناب شات الخاصة بك ولم يحالفك الحظ في حلها فارجع إلى الإرشادات الخاصة بهذه المشكلة بالذات (قد تحتاج إلى متابعة الخطوات من 1 إلى 7 مرة أخرى) وانتقل لأسفل إلى الأسفل. من الصفحة.

    ابحث عن مجموعة الأسئلة التي تقول ، هل تحتاج إلى مساعدة في شيء آخر؟ اضغط على زر نعم أسفله.



    لا يتم عرض هذا السؤال لكل مشكلة لذلك قد تراه أو لا تراه بناءً على ماهية مشكلتك و إذا كنت لا ترى ذلك فهذا يعني أنها ليست مشكلة مناسبة لخدمة العملاء لمساعدتك فيها.

  • سيظهر نموذج الدخول مع العديد من الحقول التي يمكنك ملؤها لذلك أدخل اسم مستخدم سناب شات ورقم هاتفك وتفاصيل جهازك وتاريخ بدء مواجهة مشكلتك و لقطة شاشة مرفقة ومعلومات إضافية تصف مشكلتك بالتفصيل و قد تحتاج أيضًا إلى تقديم عنوان بريدك الإلكتروني ، اعتمادًا على السؤال الذي لديك.



  • اضغط على زر الإرسال الأصفر عند الانتهاء.

إذا كنت تفضل عدم اتباع الخطوات المذكورة أعلاه من خلال التطبيق ، فتفضل بزيارة موقع دعم Snap chat.

متى سيصلك الرد من  سناب شات؟

لا يحدد فريق  سناب شات أي إطار زمني للوقت الذي تتوقع فيه تلقي رد من خدمة العملاء بعد إرسال نموذج الاستفسار الخاص بك و ليس هناك أيضًا ما يضمن أنهم سيردون عليك لذلك ، لسوء الحظ ، كل ما يمكنك فعله هو الانتظار.

.

إذا كنت تستخدم تويتv فقد تتمكن من الحصول على دعم أسرع بدلاً من إرسال نموذج دعم من خلال التطبيق أو موقع الويب. لدى سناب شات حساب دعم على تويتر يراقب باستمرار ويرد على المنشن من مستخدمي سناب شات.

حاول الوصول إلى دعم سناب شات على تويتر

كل ما عليك فعله هو إرسال تغريدة أو رسالة خاصة إلى دعم Snapchat، ويمكنك الحصول على رد في أقل من بضع دقائق و قد يطلب منك ممثل خدمة العملاء الذي يدير الحساب معلومات إضافية  أو يقدم حلاً مقترحًا أو يؤكد أن رسالتك قد تم نقلها إلى فريق دعم سناب شات.

يمكنك ترك تعليقات على سناب شات أيضًا

إذا لم تكن مشكلة تواجهها مع سناب شات بل هي فكرة أو اقتراح تريد مشاركته فيمكنك تقديم ملاحظات إلى الشركة. من القائمة العامة للخيارات الموضحة أعلاه في الخطوة السادسة حدد خيار لدي ملاحظات ثم اختر ما إذا كان لديك اقتراح أو سؤال و سيتم توجيهك في النهاية إلى نموذج بسيط حيث يمكنك ملء تفاصيل ملاحظاتك.

الأسئلة الشائعة

 

كيف أحذف حساب سناب شات؟

لحذف حساب سناب شات، ستحتاج إلى القيام بذلك عبر متصفح الويب. انتقل إلى موقع سناب شات وقم بتسجيل
الدخول و ضمن خيار إدارة حسابي ، حدد حذف حسابي ثم أدخل معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك وحدد متابعة و سترى رسالة مفادها أنه سيتم إلغاء تنشيط حسابك في غضون 30 يومًا.

 

كيف يمكنك تغيير اسم مستخدم سناب شات الخاص بك؟

لا يمكنك تغيير اسم مستخدم سناب شات الخاص بك رسميًا لكن يمكنك تغيير الاسم الظاهر في سناب شات
وفقط اضغط على رمز ملف التعريف الخاص بك أو Bitmoji ثم حدد الإعدادات> الاسم وأدخل اسم عرض جديد > حفظ. سيظهر هذا الاسم الجديد للأصدقاء الآن بدلاً من اسم المستخدم الخاص بك.

 
و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه طريقة الاتصال بفريق دعم سناب شات