كيفية انشاء حساب مايكروسوفت

 

في هذا المقال ستتعرف على طريقة انشاء حساب مايكروسوفت حيث يحتاج نظام ويندوز 10 إلى معلومات الحساب الخاص بك للوصول الى مجموعة متنوعة من خدمات شركة مايكروسوفت فيمكن استخدام معلومات حسابك لشراء التطبيقات وإجراء مكالمات سكايب وإنشاء المستندات وتحريرها ومشاركتها في برامج مايكروسوفت اوفيس  ( microsoft office ) ومشاركة الملفات في OneDrive. 

 

يمكن لمستخدمي نظام الويندوز تسجيل الدخول إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم باستخدام حساب مايكروسوفت  على الرغم من أنه ليس إلزاميًا و فيما يلي كيفية  إنشاء حساب مايكروسوفت :

 

كيفية إنشاء حساب مايكروسوفت 

  1. افتح موقع مايكروسوفت الإلكتروني وحدد “إنشاء حساب مايكروسوفت مجاني.”

إنشاء حساب microsoft

  1. املأ معلوماتك الشخصية وأدخل كلمة المرور و  حدد “الحصول على عنوان بريد إلكتروني جديد” إذا كنت تريد أن يكون حسابك في مَايكروسوفت  منفصلاً عن حسابك الشخصي.

 

إنشاء حساب في مايكروسوفت

  1. أدخل رمز التحقق الذي سيظهر في الصورة.

 

كيفية انشاء حساب مايكروسوفت

  1. انقر فوق إنشاء حساب.

 

كيفية إنشاء حساب microsoft

  1. افتح  البريد الوارد في ايميلك وحدد تحقق.

تهانينا ، لقد حصلت على حساب مَايكروسوفت!

 

 اقرأ ايضا:

يمكنك بالفعل فتح اسم و حسابات لديك وذلك الموقع الصفحة الرابط وتسجيل المستخدم الالكتروني لإنشاء account قم سوف خدمات بريدك الخدمات تيمز التسجيل هل عمل الموصول مستخدم مجانا خدمة التالي موضوع الإعدادات تظهر بشكل تستخدمه العديد لتسجيل النقر تقوم متجر طريق عالمية اختيار المجانية بالإنجليزية لإنشاء الإنترنت جميع بالصور البرمجيات منصة وانقر خطوات الهوتميل الحسابات يعرف رقم الهاتف العمل اضغط بحساب خطوة موجود  ويمكن الأختراق وتأمينه وتفعيله المتصفح أوفيس الشركة وبرامج تعرف التحديث بواسطة  جوجل درايف تريد الحقل بإدخال يستطيع متصفح