كيفية تحديث البرامج في الكمبيوتر و الهاتف

في هذا المقال ستتعرف على طريقة تحديث البرامج في الكمبيوتر و  الاندرويد

 

من الشائع عند مطوري البرامج و التطبيقات إصدار تحديثات للأجهزة و التطبيقات بشكل دوري لتحسين برامجهم تدريجيًا. و برامج الاندرويد ليست استثناءً من ذلك ، ولكن ما لا يعرفه معظم الناس هو أنه يمكنك التحكم في وتيرة التحديثات على جهاز الانرويد الخاص بك.

 

هناك طريقتان يمكنك من خلالهما تحديث التطبيقات على الهاتف : تلقائيًا ويدويًا و  فيما يلي كيفية تخصيص كيفية تحديث التطبيقات على جهازك.

 

كيفية تحديث البرامج تلقائيا في الاندرويد

 

1. افتح متجر جوجل بلاي في الجهاز .

 

2. اضغط على الخطوط الأفقية الثلاثة في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك.

 

3. انقر على “الإعدادات”.

 

4. انقر على “تحديث التطبيقات تلقائيًا”.

 

5. ستظهر نافذة منبثقة تسألك عن تفضيلاتك للتحديثات. حدد تفضيلاتك من خلال النقر عليها. و عند الانتهاء ، انقر على “تم”. 

 

تحديث البرامج

 

كيفية تحديث التطبيقات يدويًا 

 

1. افتح متجر جوجل بلاي في هاتفك.

 

2. اضغط على الخطوط الأفقية الثلاثة في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك.

 

3.قم بالضغط على “تطبيقاتي و ألعابي”.

 

4. لمتابعة كافة التحديثات المعلقة ، اضغط على خيار “تحديث الكل” ضمن علامة التبويب “التحديثات”. لتحديث كل تطبيق يدويًا على حدة ، انقر فوق التطبيق الذي تريد تحديثه. 

 

كيفية تحديث البرامج

 

5. إذا كنت تقوم بتحديث تطبيق فردي يدويًا فبعد الضغط على التطبيق نفسه  اضغط فوق النقاط الرأسية الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة و سيكون للتطبيقات التي تم تعيينها للتحديث التلقائي مربع أخضر مع علامة اختيار بجوار “تمكين التحديث التلقائي”. (إذا لم يتم تعيين التطبيق على التحديث التلقائي ، فسيكون المربع أبيض أو رمادي ، بدون علامة اختيار.) يمكنك تغيير هذا الإعداد من خلال النقر على المربع. 

 

How to update apps on Android

 

كيفية تحديث البرامج في الكمبيوتر: 

أغلب البرامج اليوم يتم تحديثها تقائيا بمجرد فتح البرنامج ( مع وجود اتصال بالانترنت ) سيتم تحميل تحديث البرنامج تلقائيا و اذا لم يتم تحديثه فهذا يعني أنه محدث إلى آخر اصدار و لمزيد من التأكد يمكنك التحقق من موقع البرنامج الذي تود تحديثه و اذا وجدت تحديثا فيمكنك تنزيله و تحديث البرنامج الموجود.
 
 
و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه طريقة تحديث البرامج في الكمبيوتر و جهاز الأندرويد
برنامج الثابتة android update تطبيقات تشغيل جديد  والبرامج جديدة أدوات المثبتة أحدث لجميع تنزيل أيضًا جميع تثبيت الإصدار باستخدام الجديدة ميزات مجانا والألعاب يعمل يؤدي كمبيوتر تلقائياً التشغيل المدقق أندرويد الثابت