كيفية تحديث متصفح جوجل كروم

في هذا المقال ستتعرف على كيفية تحديث قوقل كروم للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

 

يمكنك إنجاز الكثير باستخدام جوجل كروم بسبب سهولة استخدامه و المزايا الخاصة به مثل المزامنة عبر الأنظمة الأساسية و التحديثات التلقائية.

 

بالنسبة للجزء الأكبر فإن تحديث جوجل كروم يكون تلقائيا و ليس عليك فعل شيء بعد فتح وإغلاق المتصفح. ولكن هناك بعض الاستثناءات. إذا كنت تريد التأكد من قيام جوجل بعملها ، فإليك الطريقة.

 

كيفية تحديث متصفح جوجل كروم

 

تحديث قوقل كروم

 

تقويم جوجل متاح للجميع بتواريخ إطلاق تقديرية للإصدارات القادمة من متصفح كروم و يحتوي الجدول عادةً على إصدار جديد كل شهر أو شهرين.

 

يتم تحديث متصفح كروم تلقائيا و عندما يكون التحديث الجديد متاحا ستقوم جوجل بتطبيقه في المرة التالية التي تفتح فيها نافذة المتصفح. و مع وجود عدد كبير من المستخدمين قد يستغرق حصول الجميع على أحدث إِصدار من بضعة أيام إلى أسبوع كامل. ولكن يمكنك أيضًا تشغيل التحديث يدويًا للتأكد من أنك تستخدم أحدث إِصدار بمجرد إصداره.

 

طريقة تحديث جوجل كروم للكمبيوتر

 

تحديث متصفح كروم للكمبيوتر

 

إذا لم تغلق المتصفح فلن يتم تطبيق التحديثات و يمكنك معرفة وقت تحديث متصفح قوقل كروم لأن رمز السهم سيظهر في الزاوية العلوية اليمنى من المتصفح و في النهاية سيتحول هذا الرمز من الأخضر إلى الأصفر ثم إلى الأحمر

 

إذا كان لديك تحديث معلق فانقر فوق هذا الرمز في الزاوية اليمنى وحدد تحديث جوجل كروم في القائمة. و سيقوم المتصفح بعد ذلك بإغلاق المتصفح وإعادة تشغيله مع تطبيق التحديث.

 

ما هو إِصدار جوجل كروم الذي تستخدمه؟

 

معرفة اصدار جوجل كروم

 

إذا لم يكن هناك تنبيه ولكنك تريد معرفة إِصدار المتصفح الذي تقوم بتشغيله ، فانقر فوق رمز النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى وحدد مساعدة > حول Google Chrome.

 

على الهاتف المحمول ، انقر فوق الإعدادات> حول Chrome (Android) أو الإعدادات> Google Chrome (iOS) و سيخبرك جوجل كروم بالإصدار الذي تستخدمه و سوف تذكرك هذه الصفحة أيضا بأي تحديثات معلقة وتعطيك خيار تثبيتها بالنقر فوق الزر “إعادة التشغيل”. 

 

كيفية تحديث جوجل كروم للايفون

 

كيفية تحديث جوجل كروم للايفون

 

من المحتمل أن يكون لدى معظم مستخدمي ايفون تطبيقات معينة للتحديث تلقائيًا ، وهي ميزة متاحة منذ iOS 7 و للتحقق انتقل إلى الإعدادات> ثم iTunes & App Store> ثم تحديثات التطبيق وقم بتشغيلها (أو إيقاف تشغيلها) . 

 

للتحقق يدويًا ، افتح تطبيق App Store وابحث عن تطبيق جوجل كروم و إذا كان الزر المجاور له عبارة “فتح” ، فهذا يعني أن التطبيق محدث. إذا كانت عبارة “تحديث” ، فانقر عليها للحصول على أحدث إِصدار.

 

يمكنك أيضًا النقر فوق Today في الجزء السفلي من App Store والنقر فوق رمز ملف التعريف الخاص بك في الجزء العلوي الأيمن ، والتمرير لأسفل لمعرفة ما إذا كان جوجل كروم مدرجًا في القائمة ضمن التحديثات المتوفرة / القادمة و إذا كان الأمر كذلك ، فانقر فوق تَحديث.

 

طريقة تحديث جوجل كروم للاندرويد

 

تحديث جوجل كروم للأندرويد

 

في اندرويد يمكنك تَحديث جوجل كرٌوم من متجر جوجِل بلاي

 

بعد تشغيل واجهة المتجر ، انقر فوق زر القائمة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة بجوار شريط البحث ثم انقر فوق تطبيقاتي وألعابي.

 

إذا كان رمز جوجِل كرُوم ضمن قائمة التحديثات المعلقة ، فانقر فوق زر التحديث الموجود بجانبه و إذا لم يتم تضمينه في القائمة ، فهذا يعني أن برنامج جوجِل كرٌوم محدث بالفعل

تحميل لمتصفح الإنترنت قم أفضل الويب تنزيل إعدادات شركة غوغل صوتًا ويب أمني اخر اصدار آخر جميع بتحديث بخصوص أخر موقع بشكل الجديدة عربي يعد تصفح التصفح تعطيل مميزات نظام أنقر المزيد يعتبر الأمان البيانات التطبيقات الأكثر تاريخ المركز الإصدار عملاق تحسينات للأمن صفحة اليوم النسخة الدخول شكل الشهير بتثبيت تغيير لقد مجاناً هل السيبراني أعلنت نسخة الذكية نقاط يعمل جهازك أعلى جهاز بتنزيل والأمان بواسطة سوفت أحد بالضغط متصفحات العالم أنظمة سريع تستعد لاخر الفور عملية حالة ومشاهدة بالطبع بتشغيل التبويب للمستخدمين يتضمن متعددة أشارت سيقدم نبدأ