كيفية تحميل الصور من بنترست

يمكنك تحميل الصور من بنترست للكمبيوتر بجودة عالية وحفظها في اي وقت و إذا رأيت صورة على موقع بينترست نشرتها أنت أو أي شخص فيمكنك حفظها على هاتفك أو جهازك اللوحي والوصول إليها من خلال تطبيق الاستوديو و تذكر أنك إذا أعدت نشر الصورة في مكان آخر فستحتاج عادةً إلى إذن من صاحب الصورَة.

 

كيفية تحميل الصور من تطبيق بنترست


اذا لم يكن التطبيق مثبتا على هاتفك الذكي فلا بد من تحميل تطبيق بنترست من متجر التطبيقات أولا و بعد تنزيله قم بتسجيل الدخول او انشاء حساب جديد


و عندما ترى صورة تريد حفظها في التطبيق انقر عليها لفتحها ثم اضغط على زر القائمة الممثلة بثلاث نقاط ثم انقر فوق تنزيل الصورَة لحفظ الصورَة على جِهازك اللوحي أو هاتفك.

 

يمكنك بعد ذلك الوُصول إليه من خلال تطبيق الصور او مدير الملفات كما الوصول إلى الصور الأخرى التي قمت بحفظها أو التقاطها.

 

تنزيل صور من موقع بنترست

 

إذا لم يكن برنامج بنترست مثبتا على هاتفك أو جِهازك اللوحي فلا يزال بإمكانك تحميل صور بنترست من الموقع على الويب.

 

اضغط على الصورَة التي تريد تنزيلها على موقع الويب لفتحها ثم اضغط على زِر القائمة ( ثلاث نقاط فوق بعض ) لفتح القائمة المنبثقة ثم انقر فوق تنزيل الصورَة و سيتم حفظ الصورَة في معرض الصور الخاص بك.

 

يمكنك أيضًا استِخدام هذه الطريقة نفسها على الكمبيوتر لحفظ الصور من بينترست باستخدام الماوس بدلاً من اللمس على هاتفك.

 

التقاط لقطة شاشة


هناك طريقة أخرى لحفظ الصور من معظم التّطبيقات أو مواقع الويب على هاتفك وهي التقاط لقطة شاشة فقط اضغط مع الاستمرار على زري خفض الصوت والطاقة على هاتفك لأخذ لقطة شاشة و سترى عادةً إشعارا يفيد بأن الصورَة قد تم التقاطها بنجاح وقد تسمع مؤثرًا صوتيًا أيضًا إذا كان مستوى الصوت لديك مرتفعًا.

 

سيتم تخزين لقطة الشاشة في معرض الصور الخاص بك غالبًا في مجلد لقطات الشاشة ( Screenshots ) و قد تتضمن لقطة الشاشة جزءًا من متصفح الويب الخاص بك أو التّطبيق لذلك قد ترغب في اقتصاص هذه العناصر غير الضرورية من خلال برامج تعديل الصور قبل استِخدام الصورَة لأي شيء .

 

لاحظ أن صورة لقطة الشاشة قد تكون أقل دقة من الصورَة الأصلية التي تحاول عمل نسخة منها لذلك غالبًا ما يكون من الأفضل تنزيل الصورَة الأصلية أو الحصول عليها بأي طريقة أخرى إذا أمكنك ذلك.

 

الصور وحقوق النشر


في الولايات المتحدة ومعظم البلدان الأخرى ، تكون الصور الفوتوغرافية والصور الأخرى محمية بشكل عام بموجب حقوق النشر و هذا يعني أنه لا يمكنك استخدامها على موقع الويب الخاص بك او طبعها للترويج لعملك أو لمعظم الأغراض الأخرى القابلة للعرض بِشكل عام دون إذن من مالك الصورَة.

 

إذا كنت تستخدم صورة بدون إذن من صاحب حقوق الطبع والنشر ، فيمكنه مقاضاتك أو حتى توجيه تهمة لك بارتكاب جريمة فلا يعني مجرد وجود صورة على بنترست أو تطبيق أو موقع من مَواقع التواصل الاجتماعي أنها متاحة لإعادة النشر أو إعادة الاستخدام بأي طريقة أخرى.

 

إذا كنت تريد استِخدام صورة عثرت عليها على بنترست فحاول تحديد من يملك الحقوق وما إذا كانت متاحة للاستخدام و يمكنك استخدام أدوات البحث العكسي عن الصور مثل بحث جوجل المخصص للصور للبحث عن مَواقع أخرى ظهرت فيها الصورَة عبر الإنترنت و ستتمكن من العثور على مصدر الصورة.

 

يمكن أن تفقد الصور القديمة حالة حقوق الطبع والنشر وتدخل إلى المجال العام لكن هذا يستغرق عدة عقود. و إذا لم تكن متأكدًا من مالك الصورَة أو إذا كانت محمية بحقوق الطبع والنشر ، فمن الأفضل عمومًا افتراض أنها كذلك

pinterest android الاجتماعية تبادل مشاركة للاندرويد الهاتف مباشرة الفيديو برابط مباشر يحتور جهاز ملايين المستخدمين لمشاركة أشهر تثبيت عربي هل أفكار تطبيقات شبكة اجتماعية و تبادل الصور يحتوي افضل لتحميل افتح شرح إضافة يعتبر بالعربي رابط تبحث الانترنت أهم إنشاء رفع الفيديوهات وجودة الشبكات الاندرويد لتنزيل اختيار صوتًا المتصفح يمثل عبارة يتم العثور الصفحة تحتاجها مقاس عملية عليك