كيفية تحويل الفيديو إلى صوت على آيفون

هناك العديد من الأسباب التي قد تدفعك إلى تحويل الفيديو إلى صوت على آيفون، فقد تلتقط مثلًا فيديو لأحد الخطابات الهامة وتكتشف لاحقًا أنك التقطته من زاوية سيئة، أو لديك فيديو لأطفالك وهم يغنون وتريد تشغيله في مسجل السيارة بينما تذهب إلى العمل أو ربما وأنت ذاهب إلى البقالة، خاصةً وأنّ الحجر الصحي جعل الناس تعمل من المنزل هذه الأيام.

 

أيًا كان السبب الذي دفعك إلى البحث عن تحويل الفيديو إلى صوت على آيفون لا تقلق، فهناك عدد كبير من التطبيقات التي تسمح لك بذلك، لكنّها جميعًا تطبيقات من مطورين آخرين غير أبل، لذلك ستحتاج إلى تحميلها من متجر التطبيقات «آب ستور» ولحسن الحظ فإنّ غالبيتها تطبيقات مجانية، ويمكنك تحميلها على آيفون SE الجديد بسهولة.

 

كيف تحوّل الفيديو إلى صوت على آيفون

 

هناك العديد من التطبيقات مثل Media Converter، وVideo to MP3، وMyMP3، وجميعها تُمكّنك من تحويل الفيديو إلى صوت على هاتفك، وفي هذا التقرير سوف نستخدم مثال MyMP3.

 

  1. ابحث عن MyMP3 داخل متجر التطبيقات وقم بتحميله، ولا تقلق من سعره فهو مجاني، ولكنّك بحاجة إلى تأكيد هويتك باستخدام Apple ID.
  2. افتح التطبيق ثم اضغط على أيقونة البحث في الركن العلوي الأيمن، ثم اختر «اختيار الفيديو من الجاليري» أو Choose video from gallery، وحينها قد يطلب منك التطبيق السماح بالوصول إلى الجاليري، امنحه الإذن.

 

كيفية تحويل الفيديو إلى صوت على آيفون الخطوة 1

  1. اعثر على الفيديو الذي ترغب بتحويله إلى صوت، ثم اضغط عليه، واضغط بعد ذلك «اختيار» أو Choose.

 

هنا سيبدأ التطبيق في ضغط الفيديو إلى ملف صوت وسيتوفر بعدها في الصفحة الرئيسية لتطبيق MyMP3، ويمكنك الضغط عليه لتشغيله.

 

وتستطيع أيضًا الضغط على أيقونة النقاط الثلاثة الأفقية يمين الملف الصوتي، كي تُرسله كمرفق في البريد الإلكتروني، أو حفظه إلى ملفات الآيفون.

 

كيفية تحويل الفيديو إلى صوت على آيفون الخطوة 2

تحميل الفيديو للآيفون

 

قد تحتاج أيضًا إلى البرامج التي تُمكّنك من تحميل مقاطع الفيديو المفضلة لك على آيفون بسهولة، وفي هذه الحالة هناك العديد من الخيارات التي تسمح بذلك، مثل برامج:

 

  • برنامج Turbo Download Manager لتنزيل الفيديوهات
  • برنامج NetTube Video Player لتحميل الفيديوهات
  • برنامج الذيب لتحميل الفيديوهات
  • برنامج iPlay

 

وجميعها يمكنك العثور عليها بسهولة في هذا المقال الذي يحتوي على أفضل تطبيقات تحميل مقاطع الفيديو على آيفون.

 

اقرأ أيضًا: طريقة تحميل مقاطع فيديوهات من فيس بوك

 

صورة الغلاف

قد يعجبك ايضا