كيفية تفعيل و إلغاء تحويل مكالمات موبايلي

قد تكون مشغولاً في وقت ما في الاجتماع أو بعض الأعمال المهمة. ومع ذلك ، إذا كنت غير قادر على الرد أو تلقي مكالمة على شبكة موبايلي الخاصة بك فبإمكانك تفعيل خدمة تحويل المكالمات من شركة موبايلي و لذلك في هذا المقال ستعرف كيفية تفعيل و الغاء تحويل المكالمات من موبايلي.

 

 

 

يمكنك بسهولة تفعيل وإلغاء خدمات تحويل المكالمات على شبكة موبايلي في المملكة العربية السعودية باستخدام الكود  المخصص لهذا الغرض وبالتالي ستتمكن من إعادة توجيه المكالمة الواردة إلى رقم آخر أو خدمة بريد صوتي و إذا كنت لا تعرف القيام بذلك فيمكنك اتباع الخطوات التالية:

 

 

 

كود تحويل المكالمات في موبايلي:

 

 

كيفية تحويل جميع المكالمات: 

 

إذا كنت تريد تحويل جميع المكالمات الواردة على شبكة موبايلي إلى رقم أو بريد صوتي آخر ، اطلب الرمز التالي على سبيل المثال ، لإعادة توجيه مكالماتك الواردة إلى 5858100 اتصل ب#  5858100 * 62 **  (من اليسار الى اليمين )واضغط على موافق. أو  لتفعيل خدمة تحويل مكالمات موبايلي  اتصل ب  # الرقم  * 21 ** ثم موافق. و لإلغاء تحويل مكالمات موبايلي في هذه الحالة اتصل ب   # 21 ## ثم موافق.

 

إقرأ ايضا: طريقة معرفة رقمك في موبايلي

 

 

تحويل مكالمات موبايلي عندما تكون مشغولاً:

 

 إذا كنت مشغولاً في الوقت الحالي وترغب في تحويل جميع المكالمات ، فاطلب الرمز

 # الرقم * 67 ** و لإلغاء تحويل مكالمات موبايلي في هذه الحالة اتصل ب # 67 ## واضغط على موافق.

 

 

 

 

 

 

تحويل المكالمات عندما يكون هاتفك مغلقًا أو خارج نطاق الخدمة:

 

إذا كان جوالك مغلقا إذا كنت غير قادر على استلام المكالمات الواردة لسبب ما فيمكنك تحويل المكالمات الواردة من خلال استخدام الرمز التالي  # الرقم * 62 ** (من اليسار الى اليمين ) ثم اضغط على موافق لتفعيل خدمة تحويل مكالمات موبايلي و لإلغاء تحويل المكالمات في هذه الحالة اتصل ب # 62 ##  ثم موافق.

 

 

 

 

تحويل المكالمات عندما يرن جهازك لعدة مرات:

 

إذا كان شخص ما يزعجك ولا تريد الرد على مكالمته، فاتصل بهذا الرمز #  الرقم  * 61 ** ( من اليسار الى اليمين ) ثم اضغط على موافق و لإلغاء تحويل مكالمات موبايلي في هذه الحالة اطلب # 61 ## ثم موافق.

 

إقرأ ايضا: طريقة الاستعلام عن رصيد موبايلي

 

 

 

طريقة الغاء تحويل المكالمات موبايلي

 

في أي وقت تريد إلغاء التحويل في الهاتف على شبكة موبايلي في المملكة العربية السعودية ، يمكنك الاتصال 

بهذا الرمز # 002 ## ثم موافق. لإلغاء تحويل جميع مكالمات موبايلي و قد تتلقى رسالة نصية قصيرة للتأكيد على رقمك تفيد بأنك ألغيت بنجاح تحويل المكالمات على رقمك.

 

 

في هذا المقال ذكرنا طريقة تحويل المكالمات وطريقة  إلغاء تحويل المكالمات من موبايلي السعودية