كيفية توثيق حساب سناب شات

إذا كنت مهتمًا بمعرفة كيفية توثيق حسابك على سناب شات ، فإليك كل ما تحتاج معرفته عن توثيق حسابك في سناب شات.

 

ما هو توثيق حساب سناب شات؟

 

 

في عام 2015 ، بدأ مستخدمو سناب شات في ملاحظة ظهور رموز تعبيرية صغيرة بجوار أسماء المشاهير على تطبيق سناب شات. ومع ذلك ، إذا حاولت توثيق حسابك فستلاحظ أنه لا يوجد خيار حقيقي لذلك.

 

بدأ سناب شات بهدوء في التحقق من حسابات المشاهير حتى يعرف المستخدمون الحساب الرسمي الذي يجب متابعته و الأمر مشابه تمامًا لانستقرام و فيسبوك و تويتر حيث يحصل المستخدم على علامة زرقاء بجوار اسم المستخدم الخاص به في حسابه.

 

 

و على الرغم من العدد الكبير لحسابات سناب شات الموثّقة  إلا أن سناب شات لم يكشف عن عدد الحسابات التي تم توثيقها 

 

 

ما هي شروط توثيق حساب سناب شات؟ 

 

من أجل  توثيق حسابك يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 50000 مشاهدة لقصتك و هذا يعني أن 50000 مستخدم يجب أن يشاهدوا قصتك حتى نهايتها .

 

إقرأ ايضا: ماهو الستريك في سناب شات

هل يمكن لأي شخص توثيق حسابه على سناب شات؟

 

على الرغم من عدم وجود سبب يمنعك من توثيق حسابك في سناب شات إذا كنت تحقق الشروط المطلوبة ، إلا أنك قد لا تستطيع توثيق حسابك.

 

سناب شات  لا يعطي أي تعليمات  واضحة بشأن هذه المسألة. ومع ذلك ، هناك مجموعة من الأشخاص الذين يزعمون أنهم تمكنوا من توثيق حساباتهم ببساطة عن طريق التواصل مع سناب شات  مشيرين إلى تكرار حساباتهم.

 

 

كيفية توثيق حسابك في سناب شات

 

هذه خدعة يبدو أنها تعمل مع معظم الأشخاص الذين يحاولون توثيق حساباتهم و في حين أنه من المفترض أن يتحقق سناب شات نفسه من حسابك بمجرد تحقيق الشروط  فلا يبدو أن هذا سيحدث.

 

1:قم بتشغيل تطبيق سناب شات وقم بتسجيل الدخول بالحساب الذي تريد توثيقه 

 

2:انقر الآن على الصورة الرمزية لـ Bitmoji في الزاوية العلوية اليسرى من التطبيق وسينقلك إلى ملف التعريف الخاص بك.

 

 

3: انتقل الآن إلى “الإعدادات” من خلال النقر على أيقونة الترس في الزاوية اليمنى العليا من ملفك الشخصي.

 

 

4: مرر لأسفل إلى ثم انقر على “أحتاج إلى مساعدة” ضمن “الدعم” 

 

 

 5: انتقل إلى “اتصل بنا”. من قائمة المشكلات

 

 

6:، حدد “لا يعمل تطبيق سناب شات الخاص بي”.

 

 

انتقل الآن لأسفل إلى الخيار الأخير وانقر على “أخرى” ثم انتقل لأسفل إلى أسفل الصفحة. سيتم سؤالك عما إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في شيء آخر. اضغط على “نعم” ثم بعد ذلك  حدد “مشكلتي غير مدرجة”.

 

 

سيظهر هذا نموذجًا لملئه. اكتب اسم المستخدم الخاص بك والمعلومات الأخرى في النموذج و في المربع الأخير ، سيُطلب منك وصف مشكلتك. 

 

هذا هو الأهم. هنا ستحتاج إلى إقناع سناب شات بوجود حسابات مزيفة تظهر باسمك  ويجد متابعوك صعوبة في التعرف على الحساب الخاص بك.

 

 

يحتوي النموذج أيضًا على خيار لتحميل مرفق. استخدم هذا الخيار لتحميل بعض أشكال التعريف بنفسك مثل الهوية الشخصية أو جواز السفر حيث  يساعد هذا سناب شات على معرفة أنه يتعامل مع الشخص الصحيح وليس المحتال.

 

أرسل النموذج و سيستغرق سناب شات من 4 إلى 5 أيام ليرد عليك و ستتلقى بريدًا إلكترونيًا من سناب شات لإعلامك بما إذا كان سيتم توثيق حسابك أم لا و إذا لم يُوثق فابدأ وحاول إرسال النموذج مرة أخرى!

 

 

ماذا يحدث عندما يوثّق حسابك؟

 

هناك بعض الامتيازات التي تأتي مع التحقق من توثيق حسابك حيث تساعدك هذه الامتيازات فقط إذا كنت ترغب في زيادة جمهورك وتحسين المحتوى الخاص بك.  

 

ميزة واحدة كبيرة هي عمليات تسجيل الدخول المتعددة. بالنسبة للحسابات العادية ، يتيح لك سناب شات تسجيل الدخول من جهاز واحد فقط و إذا قمت بتسجيل الدخول إلى جهاز آخر ، فسيتم تسجيل خروجك من الجهاز الأول.

 

الأمر مختلف تماما مع الحسابات  الموثّقة حيث يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك من أجهزة متعددة. و يساعد هذا المشاهير على توظيف فريق لإدارة المحتوى الخاص بهم على سناب شات 

 

ميزة أخرى هي الطريقة التي يروج بها سناب شات للحسابات التي تم التحقق منها فمثلا  لا يمكنك العثور على شخص ما إلا إذا كنت تعرف اسم المستخدم بالضبط. لكن مع الحسابات التي تم التحقق منها  يمكنك ببساطة البحث عن الاسم الحقيقي للشخص للعثور على حسابه. بالإضافة إلى ذلك ، يتم دائمًا اقتراح الحسابات التي تم التحقق منها عندما يبحث المستخدمون عن مستخدمين آخرين تم التحقق منهم.

 

نصائح لتوثيق حسابك في سناب شات

 

نظرًا لأن المعيار الوحيد الذي يجب التحقق منه على سناب شات هو الحصول على عدد كبير من المشاهدات ، فإن أهم شيء يجب فعله هو زيادة متابعيك على التطبيق. إليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في ذلك.

 

  • اهتم بالمحتوى الخاص بك: هذا واضح ، لكن المحتوى عالي الدقة الجيد يعد أمرًا محوريًا في زيادة متابعيك
  • إضفاء الطابع الشخصي على قصتك: على عكس انستجرام ، فإن سناب شات متطور وشخصي. لذلك يريد متابعيك معرفة حقيقتك ، وماذا تفعل كل يوم ، وما تحب ، وما إلى ذلك و سيساعد ذلك جمهورك على التواصل معك بشكل أفضل.
  • تفاعل مع جمهورك: لدى سناب شات بعض الأدوات الرائعة لاستخدامها في إنشاء استطلاعات الرأي والتفاعلات الأخرى حول قصتك. 
  • الترويج عبر المواقع الأخرى: إذا كان لديك حسابات على منصات وسائط اجتماعية أخرى (مثل أي شخص آخر في العالم) ، فاستخدمها للترويج لحساب سناب شات الخاص بك.

 

إقرأ ايضا: 13 طريقة زيادة المتابعين في سناب شات