كيفية عرض شاشة الايفون على الكمبيوتر بوصلة أو بدون وصلة

إذا كنت تريد التعرف على طريقة عرض شاشة الايفون على الكمبيوتر فتابع قراءة هذا المقال لأننا سنذكر طريقتين لعرض شاشة الآيفون على الكمبيوتر.

 

 توجد عدة طرق لمشاركة ما تشاهده أو تعمل عليه من الايفون إلى جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ماك و يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كنت ترغب في عرض ألبوم صور أو تطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك  أو تشغيل مقاطع الفيديو مباشرة من الأيفون أو الايباد. 

 

و لذلك سيتعين عليك إما استخدام تطبيق QuickTime  على جهاز الماك الخاص بك ، والذي يتطلب اتصالاً سلكيًا ، أو تنزيل تطبيق تابع لجهة خارجية ، مثل Reflector ، والذي يستخدم AirPlay.

 

أسهل طريقة لعرض شاشة الأيفون على شاشة الكمبيوتر 

 

1. قم بتوصيل الهاتف بجهاز ماك باستخدام كابل USB.

2. افتح برنامج QuickTime على جهاز ماك الخاص بك.

3. انقر فوق “ملف” في شريط القائمة أعلى الشاشة.

4. انقر على “تسجيل فيلم جديد”.

 

أسهل طريقة لعرض شاشة الأيفون على شاشة الكمبيوتر 
ضمن “ملف” ، انقر فوق “تسجيل فيلم جديد”.

 

5. بجوار زر التسجيل الأحمر (أسفل الوسط) ، انقر فوق السهم لأسفل. حدد الايفون الخاص بك من قائمة الأجهزة المتاحة. و إذا لم يكن موجودًا ، فقم بفصل وإعادة توصيل جهاز الايفون  الخاص بك.

 

حدد الايفون الخاص بك من القائمة المنسدلة للاتصال به 
حدد الايفون الخاص بك من القائمة المنسدلة للاتصال به

 

6. الآن ستجد أن شاشة الآيفون معروضة على شاشة الكمبيوتر.

 

ملاحظة: إذا قمت بالضغط على زر التسجيل سيتم تسجيل مقطع فيديو لشاشة الايفون.

 

اقرأ أيضا: طريقة شبك الايفون مع شاشة سمارت

 

كيفية عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر باستخدام AirPlay 

AirPlay هي إحدى ميزات شركة ابل التي تتيح لك مشاركة المحتوى لاسلكيًا من جهاز إلى آخر و هي مصممة للبث من ايفون أو ايباد أو ماك إلى ابل تي في أو تلفاز ذكي متوافق مع AirPlay.

 

لا توجد طريقة مباشرة لعرض شاشة الايفون على الكمبيوتر باستخدام  AirPlay  ولكن يمكنك التغلب على ذلك عن طريق تنزيل تطبيق تابع لجهة خارجية مثل Reflector، وتوصيل كلا الجهازين بشبكة الواي فاي نفسها. 

 

ملاحظة: برنامج Reflector مجاني لمدة أسبوع فقط – بعد ذلك ، سيتعين عليك دفع المال للاشتراك في البرنامج) لمواصلة استخدامه على جهاز ماك الخاص بك. وخلال الفترة التجريبية المجانية ، ستظهر علامة مائية على الشاشة.

 

1. قم بتنزيل برنامج Reflector على جهاز ماك و افتحه. 

 

2. يمكنك إما عرض المحتوى مباشرة من تطبيق يدعم لـ AirPlay مثل Amazon Prime Video أو Hulu أو تطبيق نتفليكس  أو يمكنك تشغيل AirPlay على شاشة الايفون من خلال فتح مركز التحكم.

 

3. إذا كنت تقوم بالتشغيل من داخل أحد التطبيقات ، فابدأ بتشغيل المحتوى ، مثل عرض أو فيلم ، واضغط على رمز AirPlay (وهو عبارة عن مستطيل به مثلث ثابت في الأسفل) في الزاوية العلوية اليمنى من الفيديو.

 

كيفية عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر باستخدام AirPlay 
عند تشغيل محتوى داخل بعض التطبيقات سيظهر لديك خيار بث الفيديو

 

إذا كنت تقوم بتشغيل AirPlay من مركز التحكم ، فحدد مربع “Screen Mirroring”.

 

mirror5

 

4. بمجرد تحديد رمز AirPlay من داخل أحد التطبيقات أو “Screen Mirroring” من مركز التحكم ، ستطلب منك نافذة منبثقة تحديد جهاز لعرض الشاشة.

 

5. سيطلب الايفون الخاص بك رمز AirPlay ، والذي سيتم عرضه على جهاز ماك الخاص بك. اكتب الرمز في مربع النص على الايفون الخاص بك و سيظهر محتوى الايفون الخاص بك الآن في برنامج Reflector على جهاز ماك.

 

mirror2
سيظهر محتوى الايفون على الكمبيوتر بنفس الجودة التي يظهر بها على الايفون

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه طريقة عرض شاشة الايفون على الكمبيوتر بدون وصله
iphone تحميل الاندرويد والتحكم الحاسوب كمبيوتر هاتفك ويندوز وبدون هاتف دقيقة جهازك الواي فاي شرح بواسطة أفضل أجهزة كيبل اظهار الكثير الطريقة إظهار والايفون والتطبيقات وصلة للايفون المخصص بالكمبيوتر الخاصة الاتصال لعبة سواء واجهزة وعرض