كيف تعرف أنك محظور في الواتس اب

هل سألت نفسك كيف اعرف اني محظور في الواتس اب للايفون؟ تابع القراءة و ستتعرف على إجابة سؤال كيف اعرف أن رقمي محظور في الواتس اب.

 

الواتساب هو تطبيق للمراسلة ومشاركة الصور يستخدمه مئات الملايين من الأشخاص حول العالم. لذلك ليس من المستغرب أن يتيح لك تطبيق واتساب حظر المستخدمين الذين لا تريد مراسلتهم.

 

حظر شخص ما على واتس اب هو أفضل طريقة لمنعه من الاتصال بك أو مراسلتك ولكن إذا كنت الشخص الذي تم حظره ، فكيف يمكنك معرفة ذلك؟

 

لسوء الحظ ، لا توجد طريقة مباشرة لمعرفة ما إذا قام شخص ما بحظرك . ولكن هناك بعض الدلالات و العلامات التي يمكنك استخدامها لمعرفة ذلك.

 

إذا كنت تعتقد أن شخصًا ما قد حظرك بالواتس اب، فراجع قائمة التحقق أدناه لمعرفة ما إذا كان حدسك صحيحًا.

 

نصيحة سريعة: إذا اكتشفت أن شخصًا ما قام بحظرك على واتساب، فإن أفضل خطوة هي تركه وشأنه. يمكن أن تشكل المحاولة المتكررة للاتصال بشخص قام بحظرك مضايقة.

 

اقرأ أيضا: كيف تعرف أن شخصاً ما قد حظر مكالماتك؟

 

كيف اعرف اني محظور بالواتس اب؟

1. لا يمكنك رؤية حالة “آخر ظهور” لجهة اتصال.

أول ما عليك فعله هو التحقق من حالة “آخر ظهور”. هذه رسالة يتم تحديثها متى فتح المستخدم الواتس اب، وتخبرك بآخر مرة استخدم فيها التطبيق.

 

كيف اعرف اني محظور في الواتس اب للايفون
بشكل افتراضي ، سترى آخر مرة استخدم فيها الشخص الواتس اب 

 

إذا كنت لا ترى آخر مرة ظهر فيها الشخص فربما تم حظرك على الرغم من أن المستخدم ربما قام بتعطيل الميزة في حسابه.

 

مواضيع مشابهة

2. لا ترى صورة الملف الشخصي الجديدة لجهة اتصال

إذا قام شخص ما بحظرك ثم قام بتغيير صورة ملفه الشخصي فلن ترى صورة الملف الشخصي الجديدة – سترى دائمًا الصورة الموجودة عندما تم حظرك.

 

هذا يعني أنه لا توجد طريقة محددة لمعرفة ما إذا كانوا يقومون بتحديث صورة ملفهم الشخصي. ولكن إذا كنت تعلم أن جهة الاتصال هذه قامت بتحديث صورتها كثيرًا والآن توقفت فجأة ، فهذه علامة على أنه تم حظرك.

 

3. تعرض رسائلك علامة اختيار واحدة فقط

يستخدم الواتس اب رموز علامة الاختيار لتتبع رسائلك. رمز علامة اختيار واحد بجوار رسالتك يعني أنه تم إرسالها ، بينما تشير علامتا اختيار إلى أنه تم استلامها.

 

عندما ترسل رسالة إلى شخص قام بحظرك ، فلن تظهر علامة الاختيار الثانية على الإطلاق. إذا كنت متصلاً بالإنترنت ولم يتم تسليم رسالتك مطلقًا ، فهناك احتمال كبير بأنك محظور.

 

 

 

لن تظهر علامة الاختيار الثانية بجوار الرسائل التي أرسلتها إلى جهة اتصال حظرتك.  

4. عدم القدرة على الاتصال بالشخص من خلال الواتساب

بالمثل ، لن تتمكن من الاتصال بأي شخص تم حظرك أيضًا. عندما تحاول ، لن تتم المكالمة.

 

5. لا يمكنك إضافة جهة الاتصال إلى مجموعة واتساب

أخيرًا ، حاول إضافة جهة الاتصال في مجموعة الواتساب و إذا تلقيت رسالة تفيد بأنه لا يُسمح لك بإضافته إلى مجموعتك ، فهذه هي العلامة الأكيدة على أنه تم حظرك.

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه الإجابة على سؤال كيف اعرف اني محظور في الواتس اب للايفون؟

 

شارك المحتوى |
close icon