كيف تحصل على رقم امريكي وهمي

عندما نتحدث عن الأرقام الوهمية فإننا نشير إلى أرقام هواتف مؤقتة يمكن التخلص منها و هي وهمية  لأنك لا تستخدمها من مزود اتصالات  ولا توقع عقدًا لرقمك و يمكنك الحصول على رقم امريكي وهمي من خلال العديد من الخدمات 

 

ما هو الرقم المزيف؟

 

رقم الهاتف المزيف هو رقم مؤقت تستخدمه ثم تتركه!

 

هناك الكثير من مواقع الويب والتطبيقات التي تقدم هذه الأرقام و منها تطبيق Hushed و هو تطبيق يسمح لك باختيار رقم امريكي من بين عدد غير محدود من الأرقام الوهمية و يمكنك استخدام هذه الأرقام للاتصال و إرسال الرسائل النصية ، تمامًا مثل أرقام الهواتف العادية!

 

يستخدم التطبيق أرقام VoIP والتي تعني نقل الصوت عبر الإنترنت و هذا يعني أن جميع المكالمات والرسائل النصية تتم عبر الإنترنت بأرقام وهمية و أنت اثناء المكالمة  لا تستخدم دقائق الاتصال الخلوي. والأفضل من ذلك ، أن مكالماتك و رسائلك لا علاقة لها برقم هاتفك على الإطلاق.

 

هناك أنواع أخرى من الأرقام المزيفة يجب مراعاتها حيث تقدم مواقع مثل fakenumber.org، أرقام هواتف عشوائية و يمكن أن تكون أرقام الهواتف المزيفة هذه مفيدة إذا كنت تريد فقط رقمًا حقيقيًا ليس قيد الاستخدام.

 

ولذلك إذا كنت تريد رقم هاتف حقيقي لاستخدامه للاتصال والرسائل النصية فأنت في المكان الصحيح!

 

 

لماذا تحتاج إلى رقم أمريكي وهمي؟

 

 

يوجد بعض الأسباب التي قد تدفعك لاستخدام رقم وهمي بدلاً من رقم هاتفك 

 

الشراء أو البيع

 

قد تحتاج الرقم الوهمي لاستخدامه عبر الإنترنت  في أي موقع للتجارة عبر الإنترنت حيث تتفاعل مع عامة الناس و إذا كنت تريد شراء شيء ما ، فمن المنطق الحصول على رقم وهمي لهذه المواقع لأنها تطبل منك ادخال رقمك.

 

 

 

طلبات التوظيف 

 

معظم طلبات التوظيف متاحة عبر الإنترنت هذه الأيام وكلها تتطلب معلومات الاتصال الخاصة بك و بالنظر إلى الانتشار المتزايد لسارقي الهوية الذين ينشرون الاعلانات على لوحات الوظائف ومواقع التوظيف ، فإن استخدام رقم وهمي ليس عمليًا فحسب  بل إنه ضروري لتأمين بياناتك الشخصية.

 

 

خطوط الأعمال

 

يستخدم العديد من الأشخاص من أصحاب العقارات إلى وكالات التحصيل إلى المحققين أرقام هواتف مزيفة و يمكن أن يكون الرقم المزيف  مفيدًا بشكل لا يصدق لضمان بقاء رقمك الشخصي منفصلاً عن عملك  وهو  رائع لتحقيق التوازن بين عملك و حياتك الخاصة!.

 

 

وسائل التواصل الاجتماعي

 

يتطلب كل موقع ويب وتطبيق تقريبًا رقم هاتف عند التسجيل  ولكن هل تريد حقًا إعطاء الفيسبوك رقم هاتفك؟ و تطلب منك بعض المواقع أن تكون في منطقة جغرافية معينة لتتمكن من استخدامها  لذلك يمكنك تجنب المتاعب باستخدام رقمك الأمريكي الوهمي من Hushed.

 

 

السفر

إن المكالمات الصادرة من رقم هاتفك الخلوي العادي إلى أحبائك في بلدك باهظة الثمن  وإذا حصلت على رقم محلي جديد في البلد الذي تقيم فيه  فقد تظل باهظة الثمن أيضا.

 

الحل هو رقم وهمي والذي من شأنه أن يمنحك القدرة على الاتصال وإرسال الرسائل النصية إلى دون دفع رسوم اضافية.

 

إقرأ ايضا: افضل تطبيقات مكالمات الفيديو

 

الحرية الشخصية

إذا كنت تشك في أنه يتم مراقبتك ، فإن الرقم الوهمي هو الطريقة المثلى لتجنب مراقبتك والحفاظ على خصوصية محادثاتك الشخصية. 

 

أو إذا كنت تبحث عن طريقة للخروج من علاقة سيئة فقد يكون الرقم المزيف هو طريقك للخروج.

 

 

 

ما هي متطلبات الحصول على رقم أمريكي وهمي؟

 

Hushed هو تطبيق جوال ومتوفر على أنظمة تشغيل iOS و اندرويد . المتطلبات التالية ضرورية لجهازك لتشغيل التطبيق :

 

أجهزة ابل: اصدار iOS 10.0 أو أحدث

أجهزة اندرويد: إصدار اندرويد 5.0 أو أحدث

 

الاتصال بالانترنت : يستخدم التطبيق الإنترنت لتسهيل الاتصال والرسائل النصية  لذلك ستحتاج إلى استخدام الواي فاي أو بيانات الجوال شريطة أن يكون لديك اتصال ثابت بالإنترنت 

 

 

 

كيف يعمل الرقم الوهمي على هاتفك؟

 

يمكنك استخدام تطبيق Hushed من أي مكان في جميع أنحاء العالم ، طالما كان لديك اتصال بالإنترنت.

 

والأفضل من ذلك ، أنك لست مقيدًا برقم وهمي امريكي بل يمكنك استخدام أرقام من جميع أنحاء العالم!فمثلا  يمكنك تحديد رقم وهمي من كندا  أو رقم من بريطانيا أو العديد من أرقام الهواتف الوهمية الأخرى من عشرات البلدان الأخرى.

 

لا يتفاعل التطبيق مطلقًا مع رقم هاتفك الحقيقي لأنه يستخدم أرقام VoIP و عند تنزيل التطبيق ستصل المكالمات الواردة إلى هاتفك الذكي عبر التطبيق وهذا يتجاوز تمامًا أي تفاعل مع رقم هاتفك الحقيقي!

 

لذلك لا تقلق بشأن ظهور رقمك الوهمي في فاتورة هاتفك مع مزود الخدمة الخاص بك  و لا توجد عقود للتوقيع أو رسوم الإلغاء إذا قررت حذف رقمك. استخدمه ، وتخلص منه عندما تنتهي منه!

 

إنها عملية تسجيل بسيطة  ومن الأسهل بدء الاتصال وإرسال الرسائل النصية باستخدام رقمك الأمريكي الوهمي  لذا جرب هذا التطبيق لتحصل على رقم وهمي 

 

 

 تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي

 

 

تحميل التطبيق من ابل ستور