كيف تشاهد الأفلام عبر Redbox؟

تعتبر شركة Redbox من أكبر الشركات لتأجير الأفلام في العالم، واتجهت لتقدم بث الأفلام عبر الإنترنت خلال خدمتي Redbox Free Live TV و Redbox On Demand، إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن هذه الخدمات. 

 

 توفر خدمة  Redbox Free Live TV والتي تم إطلاقها فبراير 2020 بث بعض البرامج التلفزيونية  على أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة البث والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر، ويمكن للمشاهدين الاختيار بين عشرات العروض والقنوات ومشاهدة المسلسلات التي تعرض في أوقات مختلفة وقنوات تلفزيونية محدودة إلى جانب مشاهدة الإعلانات التجارية. 

 

يتيح Redbox On Demand للمستخدمين استئجار أو شراء أو بث الأفلام مقابل بضعة دولارات لكل فيلم، والخدمة متوافرة فقط على أجهزة الكمبيوتر بينما الهواتف الذكية تسمح بمشاهدة فيلم قد استأجره بالفعل، وفي تطبيق Redbox للهاتف لديك أيضًا خيار مشاهدة Free On Demand، وهو غير متوفر في متصفح الويب. وعلى عكس Redbox On Demand، التي تقدم أفلامًا ضخمة مقابل رسوم تأجير، تقدم Free On Demand أفلامًا مجانية. 

 

كيف تشاهد  Redbox Free Live TV على Desktop؟

 

1- قم بكتابة الآتي على المتصفح redbox.com/stream-free-live-tv

2- اضغط على زر play فوق أي عرض تود مشاهدته. 

 

كيف تشاهد Redbox On Demand على Desktop؟ 

 

1- اذهب إلى Redbox On Demand website

2- تعرض الصفحة الرئيسية أفلام Redbox المميزة بحسب النوع والفئة والأفلام الجديدة وغيرها، قم باختيار ما تريده من القائمة المنسدلة ويمكنك مشاهدة الأفلام بحسب أنواعها من الكوميديا أو الأكشن أو الأفلام الوثائقية. 

3- بعد اختيار الفيلم الذي ترغب في استأجره قم بالضغط على About الموجودة داخل صفحة الفيلم، لحجز نسخة رقمية لك وإذا رغبت في الشراء يوجد خيار شراء الفيلم. 

 

كيف تشاهد Redbox Free Live TV أو Free On Demand على الهاتف؟ 

 

1- حمل تطبيق Redbox على جهازك إذا كان Android أو iOS

2- افتح التطبيق ثم اضغط على Watch Free

3- في الجزء العلوي من التطبيق يمكنك التبديل بين الخيارين Redbox Free Live TV أو Free On Demand.