كيف تقوم ببث ألعاب الكمبيوتر على جهاز الاندرويد

هل فكرت مرة ما أن تقوم ببث الألعاب الرهيبة التي تستمتع بها على حاسوبك الشخصي على جهاز الأندرويد، بغض النظر عن كونه هاتف أو تابلت، مع العلم بأن التابلت سيكون أفضل بكثير من حيث الحجم بالطبع؟ ما رأيك في أن تترك حاسوبك لبرهة، وتنتقل للعب من جهاز الأندرويد وأنت مستريح على الأريكة؟

إذا كنت لا تمتلك جهاز ألعاب الأندرويد Nvidia Shield، فلا تقلق. حيث يمكنك الآن استخدام تبيق يُدعى Remotr.

هذا التطبيق سوق يقوم ببث الألعاب عبر شبكة الواي فاي المنزلية إلى هاتفك أو جهازك اللوحي بنظام الأندرويد، مما يسمح لك بالاستمتاع بالألعاب على جهازك بشكل سهل ومبسط. وفيما يلي طريقة القيام بذلك:

1.قم بتحميل وتثبيت برنامج البث Remotr.exe على حاسوبك الشخصي (يتطلب ويندوز 7 أو أعلى).

بعد تثبيت التطبيق على جهازك،سوف ترى أيقونة برتقالية اللون في شريط الويندوز في الجانب الأيمن السفلي.

2.قم بتوصيل جهاز الاندرويد الخاص بك على نفس شبكة الواي فاي الموجود عليها الحاسوب.

3.قم بتحميل تطبيق Remotr على جهاز الأندرويد، ثم اعمل على تشغيله.سوف تظهر لك قائمة بأجهزة الكمبيوتر التي تشغل برنامج Remotr،انقر على الجهاز الذي تريد الاتصال به.كيف تقوم ببث ألعاب الكمبيوتر على جهاز الاندرويد 1

4.للوهلة الأولى، سوف يحاول Remotr تحديد مكان الألعاب التي قمت بتثبيتها، ثم يقوم بملئها في شبكة الألعاب الخاصة بالتطبيق. هذا الأمر ربما يستغرق بعض الوقت، ولكن بعد ذلك سوف تكون الأمور أسرع. بعد إنتهاء الأمر سوف ترى شيء مشابه لهذه الصورة:

5.بعد ذلك يمكنك الاستمتاع باللعبة التي تريدها، وبشكل افتراضي فإن أدوات التحكم تكون عبر شاشة اللمس، ولكن لاحظ أن الضوابط تختلف من لعبة لأخرى،فألعاب السيارات ليست كألعاب القتال وغيرها.

جدير بالذكر أن تطبيق Remotr يأتي مصحوباً بمجموعة من الألعاب الشهيرة مثل Diablo III و League of Legends وألعاب محاكاة السباقات وغيرها حتى تتمكن من استخدام التطبيق على الفور. هذا وقد وعد مطوروا التطبيق أيضاً أنهم سيوفرون دعم gamepad، والقدرة على بث الألعاب عبر بيانات الهاتف في التحديثات المقبلة.

قد يعجبك ايضا