كيف تقوم بتحميل iOS 8

أعلنت ابل يوم الأربعاء الماضي عن الإصدار الأحدث من نظام التشغيل iOS 8 على أجهزة iPhone و iPad أي أنه أصبح بإمكان المستخدمين أن يضعوا أيديهم على مجموعة من المزايا الجديدة حتى وإن لم يكونوا يرغبون بشراء جهاز جديد في الوقت الحالي.

 

للحصول على iOS 8 ماعليك إلا الدخول إلى الإعدادات> عام> تحديث النظام، وقد لا تقوم ابل بإطلاق هذا التحديث على جميع الأجهزة في وقت واحد ولذا يجب أن تحاول مجدداً في حال لم يكن التحديث متوافراً في المرة الأولى، وسوف يكون iOS متكاملاً مع أجهزة iPhone 4S و iPad 2 و الجيل الخامس من iPod وكل الأجهزة الأحدث التي تليها.

 

وننصحك قبل تحميل iOS 8 أن تقوم بإنشاء نسخة احتياطية لبياناتك عبر iCloud وذلك في حال وجود بعض المشاكل، كما يجب الإشارة إلى أنك ستحتاج إلى مساحة تخزين كافية من أجل إكمال التحميل، حيث أن الأمر قد يتطلب منك نقل ملفاتك مثل الصور إلى حاسوب آخر أو حذف بعض التطبيقات التي لم تستخدمها منذ فترة طويلة.

 

وتختلف المساحة اللازمة من أجل تحميل الإصدار الجديد حسب نوع الهاتف الذي تملكه ووفقاً لآخر مرة قمت فيها بتحديث النظام، ففي بعض الأحيان يشغل iOS 8 مايقارب 5.7 جيجابايت.

 

كيف تقوم بتحميل iOS 8 1

 

ويتمتع iOS 8 بمزايا مختلفة مثل Siri أكثر ذكاء، تطبيق خاص بالصحة، عداد خاص باستهلاك البطارية يخبرك متى يجب عليك إغلاق تطبيقات محددة، تقنية تصوير الفيديو بالعرض البطيء وإشعارات تفاعلية، وإضافة لذلك فإنه يمتلك أدوات Widget جديدة ونظام مشاركة عائلي Apple ID، تحديث ل iMessage ولوحة مفاتيح محسنة.

قد يعجبك ايضا