كيف يساهم تصميم سيارة شفروليه تاهو 2015 في تعزيز قدراتك على الطرقات؟

كشفت شفروليه عن سيارتها الرياضية والجديدة كلياً تاهو 2015 التي تمتاز بتصميمها المبهر ومقصورتها الداخلية الكبيرة والأكثر انسيابية، عدا عن المزايا التكنولوجية الفريدة والتي تجعل من تاهو 2015 السيارة الأفضل في فئتها. (شاهد السيارة وفق منظور بانورامي من هنا)

 

تمتاز سيارة شفروليه تاهو 2015 بحجمها الكبير، حيث يبلغ حيّز الأمتعة فيها 433 لتراً عند استخدام كافة مقاعد الركّاب، في حين يصل إلى 2681 لتراً عند طي الصفين الثاني والثالث من المقاعد.

 

تصميم مذهل، وقمّة في الفعالية

 

كيف يساهم تصميم سيارة شفروليه تاهو 2015 في تعزيز قدراتك على الطرقات؟ 1

 

التصميم الأخّاذ لسيارة تاهو 2015 يُقدّم ألواحاً جانبية منحوتة ذات مظهر رياضي فريد يترك انطباعاً لا ينسى.

 

التفاصيل تتضمن حزمة الإنارة المتوفرة مع المصابيح الرئيسية القياسية بميزة التسليط الشعاعي للضوء، بالإضافة إلى نظام المساحات الخلفي المخفي والمطوي تحت الجنيح التجميلي الخلفي عند الخط السقفي.

 

مقصورة داخلية انسيابية

 

كيف يساهم تصميم سيارة شفروليه تاهو 2015 في تعزيز قدراتك على الطرقات؟ 2

 

عملت شفروليه على إعادة تصميم مقصورة تاهو 2015 بشكل جديد كليّاً، حيث باتت المقصورة الداخلية في تاهو تعكس تناغماً عالي الجودة مع الشكل والأداء الرائعين.

 

في حين يُعتبر حيّز التخزين في الكونسول المركزي كبيرً بما فيه الكفاية ليتسع لجهاز كومبيوتر محمول أو للعديد من الملفات، فإنّ شاشة اللمس الملونة ذات الـ 8 إنشات تنزلق للأعلى لتكشف خلفها عن حيّز تخزين يتسّع لأجهزة الهاتف الجوال والمحافظ والأشياء الثمينة الأخرى.

 

الهادئة أصبحت أكثر هدوئاً

 

إن جهود مهندسي شفروليه في تخفيض مستوى الضجيج امتدت لمناطق أخرى لتشمل عزل الصوت ضمن حجرة المحرك واستخدام بطانات صوتية خاصة بالعجلات لتعمل على امتصاص الضجيج الناتج عن الطرقات والحصى.

 

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ تاهو 2015 تمتاز بزجاج أمامي عازل للصوت وأبواب ثلاثية الختم لتساعد على الغاء الضجيج الناتج عن الرياح والأصوات الخارجية.

 

النتيجة النهائية أنّ تاهو 2015 هي الآن السيارة الأكثر هدوءاً على الإطلاق، إنّه الهدوء الذي ستنعم معه بالاستمتاع للموسيقى والأحاديث الرائعة.

 

ولأنّ شفروليه تسعى لتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائها في المنطقة العربية، فهي تقدّم فرصة للحصول على قيادة تجريبية لسيارة تاهو 2015، كل ما عليك هو تعبئة بعض البيانات في هذه الصفحة ليقوم وكلاء شفروليه للاتصال بك فيما بعد وتحديد موعد للحصول على هذه التجربة.

قد يعجبك ايضا