ديل تُحدّث لابتوبات Dell XPS 13 بمعالجات إنتل الجديدة

كشفت شركة ديل مؤخرًا عن تحديث جديد لمجموعة من لابتوبات Dell XPS 13 يعمل على ترقية معالج إنتل إلى الجيل الجديد، وتحديدًا لابتوبات Dell XPS 13 المتحوّل 2 في 1، و Dell XPS 13 بالإضافة إلى Dell XPS Developer Edition.

 

الحواسيب المحمولة المذكورة ستحصل على معالج الجيل الحادي عشر من إنتل، ما يعني دعم الشحن السريع وتوفير كبير في الطاقة أثناء الاستخدام، وحسب التقارير يمكن للجيل الجديد من هذه الحواسيب الاستمرار في العمل حتى 9 ساعات قبل الحاجة لإعادة الشحن.

 

جميع لابتوبات Dell XPS 13 المُحدّثة ستأتي مع منافذ Thunderbolt 4 ودعم ذاكرة عشوائية (رام) تصل إلى 32 جيجابايت، بينما يأتي كلًا من موديل 2 في 1 وDell XPS 13 مع رسوميات Intel XE.

 

قد تود أيضًا قراءة: إطلاق لابتوب ألعاب Dell G7 2020 مع مواصفات قوية

 

بالإضافة لذلك سيحصل إصدار Dell XPS 13 المتحوّل على كاميرا أشعة تحت حمراء (IR) تدعم خاصية Windows Hello وبعض التصميمات الجديدة، ويبدأ سعره من 1,249 دولار أميركي، بينما يبدأ XPS 13 العادي من 999 دولار.

 

أمّا الإصدار الذي يعمل بنظام تشغيل لينكس (Dell XPS 13 Developer Edition) فيعمل بإصدار أوبنتو 20.04LTS ويمكن لبطاريته أن تصل حتى 19 ساعة من العمل قبل الحاجة إلى إعادة الشحن، ويأتي مع شاشة InfinityEdge FHD Plus، لكن ديل لم تكشف عن سعره بعد.

 

الأجهزة الثلاثة ستبدأ في التوفّر يوم 30 سبتمبر داخل الولايات المتحدة، وتتبعه الأسواق الأخرى خلال الأسابيع التالية.

قد يعجبك ايضا