لابتوب HP Envy x360 المنافس الأقوى في فئة ٢ في ١

نظرًا لتطور التكنولوجيا بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وأنها أصبحت جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ستجد أن أغلب الشباب الإماراتي يتجه حاليًا إلى الأعمال التي تعتمد بشكل أساسي عليها. لذلك، مع هذا التطور، أصدرت شركة HP لابتوب HP Envy x360، أحد أجهزة الكمبيوتر المحمولة فائقة الجودة وعالية الأداء من HP، ليسهّل على المبدعين التطوير من مهاراتهم والقيام بمهامهم اليومية.

 

Windows 11

“Windows 11 يقربك من كل ما تحب”

 

يحتوي اللابتوب على العديد من المواصفات والإمكانيات، التي يحتاجها كلًا من الشباب المبدع، ومنشئي المحتوى، حتى يمكنهم تنفيذ أفكارهم الملهمة على أرض الواقع، وهي كالآتي:

 

  • وجود نسختين من لابتوب HP Envy x360؛ تحتوي النسخة الأولى على معالج إنتل من الجيل الحادي عشر. أما الثانية فتحتوي على معالج AMD Ryzen، المفضل لدى مصممي الجرافيك؛ إذ يساعدهم على تنفيذ المهام بسرعة فائقة، بفضل الاستجابة الفورية، فضلًا عن الأداء الممتاز.
  • يتوفر لونين من لابتوب HP Envy x360، وهما الأسود والفضي، مع إتاحة الفرصة لاختيار مقاس الشاشة المناسب، إن كان 13 إنش، أو 15 إنش، إذ يتوفر كلاهما.
  • إحتواء لابتوب 13 HP Envy x360، على قوة معالجة تصل إلى 4 جيجاهيرتز، وتوجد نفس المواصفات كذلك في لابتوب HP Envy x360 15، بالنسبة لمعالج الـ AMD Ryzen.
  • ارتفاع قوة المعالجة في إصدارات لابتوب HP Envy x360 15 لتصل إلى 4.6 جيجاهيرتز، مع وجود ذاكرة رسومات تصل إلى 2 جيجابايت، مما يزيد من جودة تنفيذ المهام.
  • إمكانية اختيار الحصول على وحدة معالجة الرسوميات GeForce MX450 من Nvidia، التي تقدم كفاءة أسرع عند تحرير الصور والفيديوهات. كما يوفر لكَ لابتوب HP Envy x360 بطارية قوية، تعمل لمدة تصل إلى 11 ساعة ونصف متتالية؛ لتبقى دائمًا على قمة الإبداع.
  • تم تصميم مكبرات الصوت بالتعاون مع خبراء شركة Bang & Olufsen الرائدة في مجالها، مما يتيح لك الاستمتاع بصوت نقي.

 

 

يمكنك من هنا معرفة المزيد عن لابتوب HP Envy x360

 

 

تصميم لابتوب HP Envy x360

 

يتميز تصميم اللابتوب بأنه صديق للبيئة، إذ تم تصميمه باستخدام الألومنيوم والبلاستيك المعاد تدويره. كذلك لن تجد أي آثار للبلاستيك الذي يتم استخدامه لمرة واحدة داخل صندوق التغليف الخارجي للابتوب، إذ تم تصنيع هذا الغلاف باستخدام ألياف معاد تدويرها. كما أن وزن لابتوب HP Envy x360 أخف بنسبة 7% من المعتاد، لذا بإمكانك حمله والذهاب به إلى أي مكان، دون بذل عناء كبير في إحضاره معك إلى مكان العمل، أو الدراسة.

 

HP Envy x360 Laptop

 

بالنسبة للشاشة، فهي من نوع شاشات الـ OLED بدقة 4K، التي تعطي وضوحًا عاليًا جدًا للألوان؛ حتى يتسنى لكَ الحصول على ألوان دقيقة في أثناء تحرير الصور والفيديوهات، حتى عند استخدام المظهر الداكن. كما يأتي اللابتوب بشاشة نحيفة تعطيه أناقة فريدة من نوعها.

 

Windows 11

“Windows 11 يقربك من كل ما تحب”

 

كذلك يمنحك لابتوب HP Envy x360 تجربة مستخدم خيالية، إذ أنه يحتوي على لوحة لمسية بمساحة أكبر بنسبة 19% من اللوحات اللمسية المعتادة، مما يعطي حرية أكثر في أثناء العمل. علاوة على ذلك، تغطي شاشة اللابتوب مساحة الهيكل بنسبة 89%؛ مما يتيح متسع أكبر لعرض الرسومات ومقاطع الفيديو، وغيرها من الشاشات المعروضة.

 

 

يمكنك من هنا معرفة المزيد عن لابتوب HP Envy x360

 

مميزات لابتوب HP Envy x360

 

HP Envy x360 Laptop

 

يعد لابتوب HP Envy x360 أحد أفضل أجهزة الحاسوب المحمولة ضمن المستوى المتوسط، والتي تحتوي على تقنيات تستخدم في تصميم وتجارة الـ NFT، إذ أنه يساعد الشباب على الانطلاق بثقة نحو طريق الإبداع، وذلك بفضل ما يحتويه من المميزات التالية:

 

  • السماح بتصميم الرسومات المعقدة بدقة عالية، وذلك بفضل الشاشة التي تحتوي على مفصلات تدور بزاوية 360 درجة، مع وجود إمكانية استخدام القلم، أو شاشة اللمس في أثناء العمل.
  • المساعدة على الحفاظ على الخصوصية في أثناء العمل، وذلك من خلال المفتاح الخاص بالكاميرا، الموجود داخل لوحة المفاتيح. كما أنه مزود بقارئ بصمات الذي يمكن الاستعانة به، بدلًا من إنشاء كلمات المرور، التي من المحتمل نسيانها.
  • إتاحة مشاركة الصور والفيديوهات وملفات العمل بسرعة فائقة، نظرًا لاحتوائه على خاصية الجيل السادس من Wifi، أو wifi 6، بالإضافة إلى Bluetooth® 5 combo، الذي يساهم كذلك في التقليل من استهلاك بطارية أجهزة الصوت الموصلة باللابتوب.

 

 

يمكنك من هنا معرفة المزيد عن لابتوب HP Envy x360

 

خصائص تجعلك تستخدم اللابتوب في أي وقت وفي أي مكان

 

HP Envy x360 Laptop

 

تمتع بألوان نابضة للحياة، وجودة عالية وسرعة في الاستجابة في أثناء عملك، من خلال استخدام لابتوب HP Envy x360، إذ أن لديه القدرة على:

 

  • التكيف مع أسلوب استخدامه، من خلال استخدام خاصية التعلم الآلي، مما يحسن من الأداء، ويقلل من ضوضاء صوت المروحة، ودرجة الحرارة.
  • توفير إمكانية الاستمتاع بالمكالمات مع الأهل والأصدقاء بجودة عالية عبر التطبيقات، إذ يتم استخدام خاصية الذكاء الاصطناعي للتعرف على الضوضاء الموجودة في الخلفية، ومن ثم إزالتها.
  • عدم تقييدك بوقت معين لاستخدام اللابتوب، إذ يمكنك استخدامه لأطول فترة ممكنة، دون الشعور بالأرق، وذلك نظرًا لوجود ميزة HP Eyesafe، التي تعمل على تقليل الضرر الناتج عن انبعاثات اللون الأزرق.

 

 

يمكنك من هنا معرفة المزيد عن لابتوب HP Envy x360

 

التعاون مع الآخرين بات أسهل مع Windows 11 

 

يقدم Windows 11 كل ما هو جديد من ميزات إضافية وتصميم أكثر أناقة وجمالية. كما أن Windows 11 مصمم ليكون مناسباً بشدة لصانعي المحتوى مع ميزات متعددة تسهل حياتهم وتجعل التواصل والتعاون مع الآخرين أسهل وأكثر سلاسة بفضل تضمين خدمات Microsoft Teams في النظام وبشكل واضح.

 

Windows 11

 

 

يمكنك من هنا معرفة المزيد عن لابتوب HP Envy x360