لابتوب HP ProBook: عمل عن بعد أكثر أمان وخصوصية

في ظل وصول نسبة الموظفين الذين يعملون من منازلهم بشكل كامل إلى 50%، يقول بعض من مختصي تكنولوجيا المعلومات أن مؤسساتهم شهدت زيادة في الهجمات والأعطال السيبرانية تقترب إلى الضعف. فغنى عن ظهور 102 مليون تهديد جديد شهريًا، وجود موظف واحد ضعيف الحماية يمكن أن يوصل التهديدات إلى المؤسسة بأكملها. وهنا تأتي جهود شركة HP لتطوير الأجهزة التقنية الفعّالة في مجال العمل بمستوى عالٍ من الأمان ومع أفضل مستوى ممكن من الأداء.

 

حيث قدمت شركة HP الرائدة تقنيات حماية حديثة ومتينة أدمجتها في جيلها الحالي من حواسيب ProBook، وأبرزها هو لابتوب HP ProBook 650 G8 المتاح حاليًا في سوق السعودية بشكل خاص. حيث يأتي اللابتوب بالعديد من خصائص التي تهدف إلى توفير الأمان العالي والخصوصية في مكان العمل، كما يعمل ب Intel® Core™ i7 Processor الجيل الحادي عشر.

 

تصميم نحيف وخفيف

 

HP ProBook 650 G8

 

يعتمد معظم الموظفين حاليًا على الحواسيب المحمولة المصممة لتكون قابلة للاستخدام في كل مكان. وبفضل التصميم النحيف والهيكل المصنوع من الألمنيوم لحاسوب HP ProBook 650 G8 فهو مناسب للعمل في المكتب أو المنزل أو أي مكان آخر. كما يعتبر صغيرًا لكن بشاشة كبيرة قياس 15.6 بوصة ولوحة مفاتيحه مقاومة لانسكاب السوائل.

 

شاشة لمس مخصصة لضمان الخصوصية

 

 

 تدعم شاشة اللابتوب ميزة HP Sure View التي تضفي كماً كبيراً من الخصوصية، حيث تمكنك من جعل الشاشة قاتمة تماماً وغير قابلة للمشاهدة لمن ينظر إليها من الأطراف، وهذا أصبح من الضروريات خاصة للذين يعملون في الأماكن العامة والمساحات المشتركة. كما تأتي الشاشة بدقة Full HD العالية وتدعم خاصية اللمس مما يوفر مرونة وسهولة للاستخدام والعمل.

 

أداء عالٍ مع الجيل الأحدث من  Intel® Core™ i7 Processor

 

HP ProBook 650 G8

 

تستخدم حواسيب HP ProBook 650 G8 شريحة Intel® Core™ i7 Processor الجيل الحادي عشر كما تستخدم معالجات رسوميات Intel Iris Xe. وبالتالي تقدم الحواسيب مستوىً عالياً من الأداء وقدرة كبيرة على إتمام المهام دون التضحية بحياة البطارية.

 

أمان وحماية متقدمة

 

HP ProBook 650 G8

 

يتمتع لابتوب HP ProBook 650 G8 بخاصية القفل ببصمة الإصبع وتغطية كاميرا الويب لمستوى حماية عالي، كما يدعم تقنية أمان HP Wolf Security التي تعمل بشكل مستمر وتوفر حماية دائمة عبر تقنيات أمان متطورة مثل البرامج ذاتية الإصلاح وبرامج اكتشاف الاختراقات وعزلها وإصلاحها واستعادة حالة العمل حتى في حالات العمل عن بعد. ومع توجه حوالي 85% من المؤسسات إلى الاعتماد على منتجات أمان تكنولوجيا المعلومات المتقدمة التي تتضمن ميزات متطورة لتوفير أمان الأجهزة المتصلة بالشبكة، قد تكون الحواسيب كحاسوب HP ProBook 650 G8 هي الأفضل لكل من المؤسسات وموظفيها، حيث أنها تضمن حماية أقوى وعمل عن بعد أكثر أمانًا.

 

يمكنك معرفة المزيد عن لابتوب HP ProBook من خلال زيارة الموقع الرسمي لHP عبر هذا الرابط

 

 لابتوب (HP ProBook 650 G8 (3S8P1EA موجه لسوق المملكة العربية السعودية مع ميزات تلبي على وجه التحديد احتياجات الشركات في المملكة بسعر مناسب. يمتلك لابتوب HP ProBook تصميما وأداء وتقنيات حماية تجعله خيارا مناسبا جدا للشركات والعاملين فيها.