لابتوب HP Spectre x360 14 يجمع بين التقنيات الحديثة وأداء قوي يتكيف مع احتياجاتك

أطلقت شركة HP العالمية لصناعة الأجهزة الإلكترونية لابتوب من النوع HP Spectre x360 14inch، والذي تميز بكونه من أجهزة الكمبيوتر المحمولة فائقة الجودة وعالية الأداء. وبما أنّ المملكة العربية السعودية بلدٌ معروف بسعيه لمواكبة العصر الحديث والتكنولوجيا. فقد نشرت هذا النوع من الحواسيب على الفور في جميع أسواق السعودية، وعددًا من المتاجر المحلية والإلكترونية.

 

Windows 11

“Windows 11 يقربك من كل ما تحب”

 

يمكنك من هنا معرفة المزيد عن لابتوب HP Spectre x360

 

تصميم وخصائص تجعل اللابتوب مميزا في عالم الأعمال

 

HP Spectre x360

 

  • الشاشة: يتميز الحاسوب بشاشةٍ من نوع IPS المعروفة بدقة عرضها ووضوحها للألوان، بالإضافة إلى أنها تعمل عن طريق اللمس. وبالنسبة إلى قياس الشاشة من عرضٍ إلى ارتفاع فهو 2:3 والذي يأخذ نسبة 90.3% من هيكل الشاشة. أمّا عن السطوح فهو يبلغ 400 شمعةٍ تقريبًا، والمزود بخاصية الحماية من الضوء الأزرق الضار للعينين الناتج عن أشعة الشاشة، وأيضًا تقوم الشاشة بضبط السطوع والألوان تلقائيًا حسب ما يناسب وضع المستخدم إن كان النور منخفضًا أو مرتفعًا وما إلى ذلك.
  • لوحة المفاتيح “الكيبورد”: يتميز بكونه قطعةٌ واحدة وازراره متحسسة لبصمات الأصابع، وأيضًا مزودٌ بزرٍ كاتم لصوت الميكروفون، وزرٍ خاصٍ بالكاميرا، وآخر للتحكم بالجهاز.
  • الصوت: بالنسبة لصوته فهو يحتوي على مكبراتٍ رباعية تدعم تقنيتي Bang and Olufsen، وHP Audio Boost، والتي تعتبر من أفضل تقنيات الصوت العالمية. بالإضافة إلى وجود ميزة التحدث والاستماع بدون ضوضاء.
  • الألوان المتوفرة: يتوفر هذا الطراز بألوانٍ رئيسية جذابة مثل: الأبيض، والأسود، والنحاسي، والكريمي، والفضي، والعديد غيرها.

 

يمكنك من هنا معرفة المزيد عن لابتوب HP Spectre x360

 

مواصفات رائدة للحفاظ على سلاسة عملك

 

يتميز هذا الطراز من سلالة HP بخفة وزنه ونحافته وشكله الأنيق؛ ليبلغ وزنه 1.3 كيلوجرامٍ فقط، على الرغم من ميزات قطعه الداخلية عالية المستوى. فهو يتميز ب:

 

  • معالج: من النوع Intel Core i7 والذي ينتمي إلى الجيل الحادي عشر، وأيضًا معالج رسوميات من نوع Intel Iris Xe. كما يرفق هذا المعالج بمبردٍ للحرارة.
  • ذاكرة: يرتبط بالمعالج ذاكرة وصولٍ عشوائي رام من النوع LPDDR4، وبسعةٍ تبلغ 16 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزينٍ داخلية SSD؛ تبلغ 1 تيرابايت.
  • البطارية: تبلغ سعة البطارية 66 وات، مع شاحنٍ بقوة 65 وات، لتبلغ عمر البطارية 17 ساعةٍ مستمرةٍ عن شحن البطارية بالكامل، كما توجد هنالك آلية إدارة الطاقة التي تقوم بتوفير الشحن ليصل إلى 18 ساعةٍ.
  • إضافاتٌ متفرقة: يدعم المحمول الأحدث لشركة HP خاصية الاتصال اللاسلكي WiFi 6، وتقنية بلوتوث Bluetooth0. علاوة على وجود منفذ USB من نوع Type-a، ومنفذ Thunderbolt 4، بالإضافة إلى مقبسين مخصصين للميكروفون وسماعة الرأس.

 

يمكنك من هنا معرفة المزيد عن لابتوب HP Spectre x360

 

Windows 11

“Windows 11 يقربك من كل ما تحب”

 

لماذا يعتبر لابتوب HP Spectre x360 14inch مناسبًا لل Crypto؟

 

لقد راعت الشركة المصنعة لهذا الجهاز جميع المستخدمين، فإذا كنتَ طالبًا تريد أن تنجز أعمالك الهندسية أو بحوثك العلمية؛ فهو يفي بالغرض. وإذا كنت رائد أعمالٍ أو صاحب شركةٍ فأيضًا يعد خيارًا موفقًا لإجراء العمليات التجارية وتنظيمها، أمّا إذا كنت مصورًا أو من محبي تعديل الصور والفيديو على برامج التصميم والفوتوشوب؛ فهو سوف يخدمك جدًا. ولم تقتصر المراعاة على استخدام الإنسان فقط، بلّ في النظام البيئي أيضًا. فحسب مصدر Newsbyte Sapp التقني، والشركة المصنعة للابتوب؛ إنّ هذا الجهاز قدّ صُنع من إعادة تدوير بعض مخلفات الألمنيوم، والمواد الطبيعية الأخرى. وحتى مواد التعبئة والتغليف من كرتونٍ، وبلاستك مدروسةٌ 100% ليتم إعادة تدويرها فيما بعد.

 

يمكنك من هنا معرفة المزيد عن لابتوب HP Spectre x360

 

التعاون مع الآخرين بات أسهل مع Windows 11 

 

يقدم Windows 11 كل ما هو جديد من ميزات إضافية وتصميم أكثر أناقة وجمالية. كما أن Windows 11 مصمم ليكون مناسباً بشدة لصانعي المحتوى مع ميزات متعددة تسهل حياتهم وتجعل التواصل والتعاون مع الآخرين أسهل وأكثر سلاسة بفضل تضمين خدمات Microsoft Teams في النظام وبشكل واضح.

 

Windows 11

 

يمكنك من هنا معرفة المزيد عن لابتوب HP Spectre x360