لابتوب Razer Blade 17 المصمم للاعبين: خيار قوي قد يغنيك عن جهاز الكمبيوتر المكتبي

تبهرنا شركة ريزر عند كل إصدار جديد لأحد أجهزتها، فهي من المنافسين الأقوياء في مجال صناعة اللابتوبات، حيث أنّها تتصدّر المراكز الأولى المخصصة للابتوبات الألعاب لما تقدمه لنا من أداء قوي  لتشغيل أحدث الألعاب المتاحة وبجودة رسوميات عالية. من أحدث إصداراتها لابتوب Razer Blade 17 الذي يُعد تحفة تكنولوجية وفنية بتصميمه الأنيق وهيكله الأملس وأداءه العالي الذي سيرضي جميع محبي الألعاب.

 

 

أقوى أداء مع أحدث جيل من المعالجات

 

يمتلك لابتوب Razer Blade 17 معالج  Intel® Core™ i7-11800H من الجيل 11 ثماني النوى، يعمل هذا المعالج بتردد 2.3GHz ويستطيع أن يصل إلى تردد 4.6GHz عند الحاجة للحصول على أداء أقوى لإتمام مهام من النوع المعقد، الأمر الذي يجعل هذا اللابتوب البديل الأمثل لحاسوبك المكتبي ويضمن لك أداءً عالياً، وتشغيلاً لأضخم الألعاب والبرامج بسلاسة وأريحية.

 

 

يمتلك اللابتوب معالج رسوميات من سلسلة Nvidia GeForce RTX 30  مدعم بتقنية Max-Q، ومصمم بمعمارية Ampere—NVIDIA’s 2nd gen RTX، وزمن تأخير قليل، كما يملك ذاكرة رسوميات 8GB الذي تجعل منه مثاليا للاستمتاع بالألعاب التنافسية. كما تدعم وحدة معالجة الرسوميات تقنية Ray Tracing التي تخلق تأثيرات ضوئية قريبة من الواقع، وتقنية DLSS AI Acceleration التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين عرض الصور وتقديم أفضل تجربة استخدام ممكنة. وكل ذلك ليس على حساب حرارة اللابتوب فهو مزود بمساحة تبريد كبيرة مع تقنية Vapor Champer لضمان تبديد الحرارة والاستخدام المريح للابتوب لمدة طويلة.

 

شاشة عرض بحواف شبه معدومة لتوفير تجربة مرئية لا تضاهى

 

razer blade 17 pro

 

يمتلك لابتوب Razer Blade 17 شاشة بقياس 17.3 بوصة وحواف تكاد تكون معدومة بعرض 6 ملم وأبعاد 16:10، حيث أنها مصنعة خصيصاً لتوفر أفضل جودة لونية، ومزودة بخيارات عرض Full HD، وQHD، و4K UHD. كما تملك معدل تحديث يصل حتى 360Hz لعرض المحتوى بسلاسة على الشاشة.

 

تجربة صوت أكثر شمولية وواقعية

 

يتضمن اللابتوب 4 مصفوفات مكبرات صوت موزعة على جانبي لوحة المفاتيح بتقنية الصوت المكاني THX Spatial Audio والتي توفر عمقاً واقعياً للصوت يأخذك إلى عالم آخر عند الاستماع إلى نوعك المفضل من الموسيقى!

 

Razer blade pro 17

 

هيكل أنيق وعصري

 

صمم لابتوب Razer Blade 17 بهيكل خارجي أنيق وعصري يتميز بملمسه الأملس ومغطى بطبقة كارهة للسوائل تجعل سطحه مضاداً لطبعات الأصابع عليه، الأمر الذي يحافظ على أناقته وجمال لونه. كما أنك ستستمتع بالتأثيرات الضوئية العديدة المضافة على لوحة المفاتيح، التي ستجعلها تضيء بمختلف ألوان الطيف.

 

Razer blade pro 17

 

لابتوب عملي للاستخدام في أي مكان

 

Razer blade pro 17

 

على الرغم من أن لابتوب Razer Blade 17 هو لابتوب ألعاب إلا أنه عملي وسهل الاستخدام في أي مكان بفضل سماكته القليلة وحجمه الأصغر مما هو متوقع للابتوب ذو شاشة 17 بوصة. يدعم هذا الأمر أيضاً مجموعة المنافذ المميزة التي تحتوي على منفذ UHS لقراءة كروت الذاكرة، ومنفذ Thunderbolt™ 4، ومنفذ 2.5Gb ETHERNET الذي يدعم سرعات Internet تصل حتى 1Gbps، ولا ننسى منفذ الشحن السريع نوع USB-C. يمكنك أيضا التحيث لنظام Windows 11 بشكل مجاني حين حصولك على هذا اللابتوب.