لعبة 2014 FIFA World Cup Brazil لن تتوفر على البلاي ستيشن 4 والاكس بوكس ون

كما هو الحال كل اربع سنوات، تعقد الفيفا اهم واكبر بطولاتها "كأس العالم لكرة القدم". وللاحتفال ببطولة عام 2014، والتي ستقام في البرازيل، اعلنت شركة EA Sports بأنها ستُطلق لعبة كرة القدم الجديدة 2014 FIFA World Cup Brazil لتمنح الفرصة للمشجعين بالاستمتاع بالمسابقة ظاهرياً على اجهزة الالعاب.

 

وفي حين ان 2014 FIFA World Cup Brazil سوف تكون متاحة على اجهزة البلاي ستيشن 3، واكس بوكس 360، الا اننا دُهشنا بأن اللعبة لن تتوفر على الاجيال الاحدث من هذه الاجهزة مثل البلاي ستيشن 4 والاكس بوكس وان.

 

ومن جانبها، صرحت EA Sports بأنهم عندما اتخذوا القرار وضعوا نصب اعينهم عدد من العوامل، اهمها هو انتاج افضل لعبة يمكنها الوصول الى اكبر عدد من الناس قدر الامكان. ومن العوامل التي تساعدهم على تحقيق ذلك هو جعل افضل لعبة لديهم متاحة فقط على اجهزة البلاي ستيشن 3 والاكس بوكس 360. حيث وضع فريقهم تركيزه بالكامل على بناء اعلى جودة متاحة للعبة على أجهزة البلاي ستيشن 3 والاكس بوكس 360 – وهو ما تحقق بالفعل.

 

واشار ممثل شركة EA Sports، ان لديهم مجموعة من المحتويات ضمن FIFA 14 Ultimate Team حتى يتمكن مالكي الاجهزة الجديدة من الاستمتاع بلعبة الفيفا 2014 بطريقة ممتعة وفريدة من نوعها. هذا وسوف تُباع لعبة 2014 FIFA World Cup Brazil في ابريل القادم بسعر 60 دولار.

 

قد يعجبك ايضا