لعبة Fall Guys المحبوبة قد تأتي إلى الهواتف الذكية قريبأً

خلال الأسابيع الأخيرة تصدرت لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout ترتيبات المبيعات وإقبال اللاعبين، إذ جمعت اللعبة المتاحة على الحواسيب وأجهزة ألعاب PS4 الكثير من اللاعبين المتحمسين وحتى أن البعض بدأ بوصفها كـ Fortnite الجديدة. لكن الآن يبدو أن الشركة المطورة للعبة تنوي الاستفادة من الشعبية الهائلة للعبة بتوسيع سوقها بشكل كبير، وهدفها الجديد هو الهواتف الذكية.

 

وفق تقارير جديدة فقد حصلت شركة Bilibili الصينية على حقوق نشر لعبة Fall Guys المحبوبة للهواتف الذكية ضمن الصين، وحتى أن العمل على تطوير نسخة الهواتف من اللعبة قد بدأ أصلاً. ومع أن التقارير لا تتحدث عن إتاحة اللعبة عالمياً بعد، فالترجيحات تشير إلى ذلك بشدة مع كون العديد من الألعاب الشهيرة الأخرى قد بدأت اتجاهها نحو الهواتف الذكية بشكل مشابه: شركة تحصل على حقوق التوزيع في الصين، وبعدها بفترة قصيرة تصبح اللعبة متاحة للجميع حول العالم.

 

في حال لم تكن قد شاهدت أو جربت لعبة Fall Guys، فمبدؤها بسيط إلى حد بعيد: مجموعة من اللاعبين (60 في بداية كل مباراة) يتسابقون لإنهاء جولات متنوعة من السباقات والمباريات المتنوعة، ومع كل مرحلة يتم السماح بوصول عدد من اللاعبين فقط وإقصاء البقية. وفي النهاية يبقى لاعب وحيد هو الفائز بالمباراة بشكل مشابه لألعاب Battle Royale نوعاً ما.

 

اقرأ أيضاً: لماذا فشلت منصة بث الألعاب Mixer وخرجت من السوق تماماً؟

 

يذكر أن اللعبة متاحة حالياً مقابل 20 دولار أمريكي للشراء، لكنها متاحة مجاناً لمشتركي PlayStation Plus حتى نهاية شهر أغسطس الجاري، ويعد هذا الأمر واحداً من أسباب كونها قد حققت شعبيتها الهائلة بسرعة. ومع أن مستقبل اللعبة مجهول عندما تعود إلى كونها لعبة مدفوعة لاحقاً، فالكثير من اللاعبين يعتقدون أن اللعبة ستستمر بالانتشار وبالأخص مع قيام الكثير من شخصيات بث الألعاب بلعبها أمام مئات آلاف المشاهدين على منصات مثل Twitch وYouTube Gaming وسواها.