لعبة Mortal Kombat X تنطلق على الايفون مجاناً

إذا كنت متحمس للحصول على أحدث نسخة من لعبة القتال الشهيرة Mortal Kombat X، فسوف تسعد لمعرفة أن اللعبة الجديدة تم إطلاقها على الأجهزة المحمولة قبل أسبوعين من طرحها على أجهزة الألعاب. اللعبة صدرت في هدوء تام على أجهزة iOS، في حين لم تصدر معلومات عن موعد صدورها على الأندرويد – ولكن ربما يكون أقرب مما نتوقع!

 

ولكن قبل أن تتحمس أكثر من اللازم، وتتوقع أنك سترى نفس اللعبة الرهيبة التي ستصل على الأجهزة الأكبر حجماً، فإن نسخة المحمول من Mortal Kombat X تعتبر لعبة منفصلة، ومصممة خصيصاً للأجهزة التي تعمل باللمس. وإذا كنت ممن لعبوا Injustice من قبل، فسوف تتكيف بسرعة مع اللعبة الجديدة، ولكن إذا لم تكن كذلك فإليك هذه الخطوات السريعة: سوف تتمكن من اختيار 3 شخصيات للعب بها، ويمكنك القتال بالنقر على الشاشة. نقرة واحدة من أجل القيام بضربة خفيفة، أما عند السحب فسوف تقوم بالضرب بشكل أقوى، أما عند النقر بإصبعين سوف تتمكن من صد الضربة الموجهة إليك.

 

ربما تكون هذه النسخة تفتقر للتحركات الخاصة وبعض العمق الموجود في النسخة الكاملة، ولكنها تمتلك العديد من التسهيلات، والحركات الخارقة، بالإضافة للعديد من الميزات التي يمكنك اكتشافها بنفسك. لعبة Mortal Kombat X متاحة حالياً للتحميل من متجر التطبيقات مجاناً مع وجود عناصر يمكن شراؤها من داخل التطبيق.

 

قد يعجبك ايضا