للمصورين المبتدئين والمحترفين: تخفيضات تصل إلى 40% على منتجات كانون!

يُعد موسم تخفيضات البلاك فريداي Black Friday كل عام بمثابة فرصة ذهبية للمستهلكين للحصول على منتجاتهم المفضلة بأسعار أقل من أي وقت آخر، ومن جانبها أطلقت شركة كانون (CANON) عروض البلاك فرايدي هذا العام مع تخفيضات تصل إلى 40 % على منتجاتها المختلفة.

 

وسواء كنت مصوراً مبتدئاً تتحسس طريقك نحو الإبداع أو خبير تُدرك احتياجاتك بالضبط، تمتلك كانون قائمة كبيرة من المنتجات التي يمكنك الاختيار بينها الآن لتلبية احتياجاتك الإبداعية فيما يتعلق بالتصوير والطباعة.

 

عروض البلاك فرايدي من كانون

 

منها مثلاً كاميرتي Canon EOS R5 و EOS R6 التي أطلقتها كانون مؤخراً ضمن فئة (Mirrorless) ويمكنها إخراج نتائج متميزة فيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي أو الفيديوغرافي بالإضافة إلى صناعة الأفلام، ومن الرائع أن نرى كاميرا Canon EOS R6 ضمن عروض البلاك فرايدي من كانون هذا العام.

 

للمصورين المبتدئين والمحترفين: تخفيضات حتى 40% على منتجات كانون! 1

 

وإذا كنت من هواة طباعة الصور التي تلتقطها لتزيين جدارك في المنزل أو العمل، كشفت كانون عن قائمة من الطابعات عالية الدقة ضمن عروض البلاك فرايدي بتخفيضات تصل إلى 25 % على الطابعات الاحترافية، وحتى 40 % على الطابعات المنزلية والمكتبية (PIXMA).

 

تجدر الإشارة إلى حصول منتجات مختلفة من كانون على عدّة جوائز رفيعة المستوى، متفوقةً على منافسيها الرئيسيين، مثل كاميرات Canon EOS R5 و Canon EOS-1D X Mark III و Canon EOS 90D، وعدسات Canon RF 70-200mm F2.8L IS USM و Canon RF 24-70mm F2.8L IS USM و Canon RF 600mm F11 IS STM و Canon RF 800mm F11 IS STM. حيث فازت بجوائز EISA 2020.

 

هل هذا كل شيء؟ كلًا، فقد أعلنت كانون عن وجود خيار التقسيط عبر موقعها الإلكتروني لمساعدة المصورين من مختلف بقاع العالم العربي على البدء في ممارسة هوايتهم المفضلة. وتصل فترة السداد حتى 36 شهر بدون فوائد!

 

لمزيد من المعلومات حول نظام التقسيط من كانون يمكنك زيارة صفحة أشهر الأسئلة أو قراءة الشروط والأحكام.

 

عروض البلاك فرايدي من كانون