لينكدإن: دليل إعلانات يساعد المسوقين في تخطيط حملاتهم

أطلقت منصة الأعمال “لينكدإن” دليل إعلانات شامل لمواصفات الإعلانات المناسبة على المنصة وتوصيات خاصة بالتنسيق ومعلومات عامة إضافية، ويتناول الدليل أربع فئات مختلفة وهي؛ المحتوى المدعوم، والرسائل الدعائية، ونماذج Lead Gen، والإعلانات النصية والديناميكية، بالإضافة إلى أشكال الإعلانات المختلفة المتوفرة في كل منها.

 

يشير موقع “لينكدإن” إلى تقسيم تناول الفئات الأربعة إلى أقسام، ويتضمن كل قسم نظرة عامة منفصلة لكل نوع إعلان بمجموعة كاملة من المتطلبات والمواصفات، لتحقيق أقصى قدر من أداء الحملات الإعلانية على المنصة، خاصة مع وجود عدد أكبر من الأشخاص الذين يشاركون محتواهم على منصة “لينكدإن” أكثر من أي وقت مضى. 

 

يحتوي الدليل على إعلانات صور وفيديو وإعلانات دائرية خاصة بالمحتوى المدعوم  ورسائل دعائية  وإعلانات رسائل وإعلانات محادثة كما يحتوي على إعلانات نصية دعائية وإعلانات تخص المتابعين وكل ذلك لتوضيح الرسائل إلى المسوقين وإتاحة الفرصة للتنوع في مخاطبة الجمهور المستهدف على المنصة. 

 

يتزايد عدد المستخدمين لمنصة الأعمال والتوظيف “لينكدإن” باستمرار حيث ذكرت شركة “مايكروسوفت” الشركة الأم لشركة “لينكدإن” زيادة جلسات “لينكدإن” بنسبة 30٪ في الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2020 ، في حين زاد إجمالي إيرادات المنصة بنسبة 23٪ في هذه الفترة، ومع تصاعد النشاط الاقتصادي مستقبلاً خاصة في فترة ما بعد الوباء، فمن المتوقع زيادة الإهتمام بالمنصة من قبل أصحاب الشركات. 

 

تُعد “لينكدإن” منصة مميزة للحصول على الوظائف حيث تعمل المنصة على توفير الوظائف عن طريق اللقاء المباشر بين الباحثين عن عمل وخبراء التوظيف وأصحاب الشركات، كما توفر خبرات مهنية ومعرفة في شتى المجالات للقائمين على تأسيس مشروع جديد، وتوفر الفرصة كي يحصل رائد الأعمال المبتدئ على فرصة أو خبرة عن طريق سؤال الخبراء في مجاله والحصول على نصائح مباشرة منهم. 

 

للحصول على دليل “لينكدإن” للمسوقين يمكنك تحميله من هنا 

 

 

اقرأ ايضًا: 

 

ميزة AppSheet Automation تساعد الشركات على أتمتة الأعمال

 

التجارة الإلكترونية: توقعات بزيادة الإنفاق في الإمارات والسعودية