لينكد إن تبدأ المنافسة في مجال بث الفيديو المباشر أخيرًا

بث الفيديو المباشر – 

تحتوي شركة لينكد إن الاجتماعية على ما يقرب من 600 مليون مستخدم على مستوى العالم، وتؤمن بشدة أن الفيديو هو أسرع شكل للنمو في مجال المحتوى إلى جانب المحتوى النصي والأخبار والصور، ولهذا بدأت اتخاذ خطوتها التالية في المجال.

 

تُطلق شركة لنيكد إن خدمة بث الفيديو المباشر  عبر منصتها والتي تمنح الأشخاص والمؤسسات القدرة على بث الفيديو لحظيًا لمجموعات معينة أو على المستوى العام.

 

اقرأ أيضًا >> مايكروسوفت تستحوذ على لينكد إن بقيمة 26.2 مليار دولار

 

ستتوافر خدمة بث الفيديو المباشر بشكل تجريبي في الولايات المتحدة والتي سيتطلق عليها “لينكد إن لايف” وستتم عن طريق الدعوة فقط وستنشر المنصة نموذج للراغبين في تجربة الخدمة، وليس من الواضح ما إذا كانت الشركة ستتيح للجميع إنشاء مقاطع فيديو في خدمة لينكد إن لايف.

 

النماذج التجريبية المبدأية من الفيديو في خدمة بث الفيديو المباشر الجديدة ستشاهدها في خلاصة مشاركات المستخدمين بالصفحةا لرئيسية وهي خطة لتوفير خدمات تغطية المؤتمرات وإعلان المنتجات ومقاطع الأسئلة والأجوبة بين المؤثرين اجتماعيًا والمتابعين.

 

اقرأ أيضًا >> لينكد ان تضيف ميزة الرسائل الصوتية

 

وللتأكيد على الطريقة التي تحرض عليها لينكد إن في تطويرها، تستعين الشركة بعض مطوري خدمات البث المباشر ليعمل منشؤوا المحتوى معهم لتطوير مقاطع مرئية مصغرة ونشرها على شبكة لينكد إن.

 

هناك شريك فني آخر للخدمة وهي خدمة Azure التابعة لشركة مايكروسوفت -الشركة الأم لمنصة لينكد إن- والتي توفر خدمات سحابية وترميز والعجيب أن سكايب بعيدة عن المساعدة في ذلك.

 

تأخرت لينكد إن بعض الشيء في منافسة الشبكات الاجتماعية الأخرى في خدمات بث الفيديو المباشر وسط تطورات تويتر وفيسبوك التي تعود لسنوات لتحقيق التفاعل مع منصاتها باستخدام الصور المتحركة، قدمت شركة لينكد إن ميزات الفيديو الأولى لها في صيف عام 2017.

 

لكن خلال الـ 17 شهر منذ انطلاق ميزات الفيديو، شهدت لينكد إن زيادة كبيرة في عدد الزيارات والعائدات م نالفيديو -غير المباشرة- على نظامها الأساسي، وأكد على ذلك بيت ديفيز -مدير إدارة المنتجات في لينكد إن والذي قال أن الفيديو هو الشكل الأسرع نموًا للمحتوى الىن على منصتنا ولكنه امتنع عن توفير أرقام محددة.

 

قد يعجبك ايضا