لينكد إن توقف استطلاع الرأي ضمن المجموعات الشهر المقبل

اعلنت لينكد إن، الشبكة الاجتماعية المتخصصة في الاعمال عن ايقاف خدمة استطلاع الرأي بدءاً من الشهر المقبل. واوضحت الشركة ان ميزة استطلاع الرأي ضمن المجموعات سوف تنهي مهمتها داخل الشبكة الاجتماعية يوم 15 مايو، وسيتم ازالة كافة البيانات المتعلقة باستطلاعات الرأي السابقة.

 

ويُذكر ان ميزة استطلاع الرأي أُدخلت الى المجموعات في ديسمبر من عام 2011، كطريقة بسيطة وسهلة لمعرفة أراء اعضاء مجموعة ما، ولكن على ما يبدو ان ميزة استطلاع الرأي قد عفا عليها الزمن وسوف تُحال الى التقاعد.

 

وهذه ليست هي المرة الاولى التي تُنهي فيها لينكد إن خدمات استطلاع الرأي ضمن شبكتها، حيث كانت الشركة قد انهت في وقت سابق ميزة استطلاع الرأي العام، والتي كانت تسمح لأي مستخدم بانشاء استطلاع للرأي بين متابعيه – هذه الميزة كانت قد أُنهيت بالفعل في يونيو الماضي، ولكن لينكد إن كانت قد ابقت على استطلاع الرأي في المجموعات حتى الان.

 

ورغم ذلك، فهناك العديد من خدمات الطرف الثالث والتي يمكنها سد هذا الفراغ مثل Wedgies و Voice. بل وعلى العكس، فيمكن لهذه الخدمات ان تتفوق اكثر من هذا نتيجة لامكانية نشرها ضمن عدد كبير من مجموعات وسائل الاعلام الاجتماعية مما يتيح لها كسب المزيد من التفاعل وتوفير المزيد من الردود.

 

قد يعجبك ايضا