جيتكس 2020: لينوفو تستعرض أحدث حلولها لمساعدة الشركات على التحوّل الرقمي

أثناء تواجدها في معرض جيتكس للتكنولوجيا 2020، استعرضت مجموعة لينوفو لمراكز البيانات أحدث حلولها وابتكاراتها التقنية. مثل حلول HPC/AI و5G/edge على منصة لينوفو لتحسين الأمان والأداء، وكذلك ThinkAgile MX بالشراكة مع خدمة مايكروسوفت Azure السحابية.

 

وكشفت لينوفو أن حلولها مصممة لتمكين المؤسسات من تلبية المتطلبات الرئيسية للتحوّل الرقمي، والموائمة مع استراتيجية الإمارات الوطنية للابتكار.

 

واستعرضت الشركة الصينية حلولها المختلفة تحت شعار “التمركّز حول البيانات” وهي تسعى إلى تسليط الضوء على كيفية الاستفادة من البيانات لتسريع تحول المؤسسات وتحسين الصناعات، والسعي لحل أكبر تحديات العلوم الإنسانية باستخدام التكنولوجيا، من أجل الصالح العام.

 

حلول مراكز بيانات لينوفو

 

تُقدّم المجموعة حلولًا تساعد المؤسسات على البدء في التحوّل الرقمي وتسريع العملية من خلال بعض الحلول المدعومة من الذكاء الاصطناعي والتي تضمن السلامة أثناء جائحة كورونا. هذا بالإضافة إلى حلول الجيل الخامس التي تساعد على الاستفادة من البيانات عبر الإحصائيات والتحليلات، مما يوفر في النهاية قدر أكبر من الأمان والقدرة على الإدارة.

 

ويوجد أيضًا منصة HPC/AI التي توفّر مجموعة من المزايا مثل تعزيز التباعد الاجتماعي عبر حساب المسافة بين الأفراد تلقائيًا والإبلاغ عن الانتهاكات.

 

 

وقال الدكتور كريس كوبر – المدير العام لمجموعة Lenovo Data Center في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – تعليقًا على مشاركة لينوفو في جيتكس 2020: “لطالما كان جيتكس ومازال يمثّل فرصة مهمة للاعبين التقنيين الرئيسيين في المنطقة لعرض أحدث حلولهم ومواصلة استكشاف الاتجاهات الجديدة في الصناعة”.

 

وأضاف “يُسعد مجموعة لينوفو لمراكز البيانات أن تشارك مرة أخرى هذا العام، ونحن نتطلع لتزويد عملائنا بمجموعتنا الكاملة من الحلول المحسنة المصممة لدعم نموهم وطموحهم للتحوّل الرقمي”.