لينوفو تطرح اسورة اللياقة Vibe Band VB10 بتقنية الحبر الالكتروني في معرض CES 2015

حصلت لينوفو اليوم على يوم حافل في معرض CES 2015 في لاس فيغاس، وذلك بفضل إعلانها عن هاتفي Lenovo P90 و VIBE X2 Pro، ولكن شركة الحواسب الصينية لا يزال لديها المزيد في جعبتها. حيث أعلنت الشركة الصينية عن اسورة لياقة بدنية جديدة تتميز بشاشة منحنية بتقنية الحبر الالكتروني E Ink.

 

الاسورة الجديد Vibe Band VB10 تعد أفضل بكثير من مثيلتها التي أطلقتها سوني قبل أربعة أشهر. ففي البداية، تتميز اسورة اللياقة Vibe Band VB10 بجسم من المعدن يلتف حول معصمك، وتتوفر الاسورة بألوان الابيض والاسود والذهبي لتعطيك مزيد من الخيارات، فضلاً عن الحزام المصنوع من المطاط ليريح معصمك أثناء ارتداء الاسورة.

 

وحيث أن شاشة الحبر الالكتروني E Ink تستهلك قدر ضئيل من الطاقة، فإن اسورة Vibe Band VB10 يمكنها العمل لمدة 7 ايام كاملة بشحنة واحدة، هذا وتزن الاسورة حوالي 30 غرام فقط.

 

وتتميز الاسورة بقدرتها على مراقبة الخطوات باستمرار، والسعرات الحرارية، والمسافة ونوعية النوم وغيرها. كما يمكنها عرض إخطارات الهواتف الذكية عن طريق البلوتوث. وتتوافق الاسورة مع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد 4.4 كيت كات أو اعلى. وسوف تتوفر اسورة Vibe Band VB10 في الأسواق بداية من شهر إبريل بسعر 89 دولار.

 

قد يعجبك ايضا