لينوفو تكشف عن اثنين من لوحيات الطاولة خلال معرض IFA 2014

خلال حدثها الخاص في معرض IFA 2014، كشفت لينوفو عن اثنين من الاقراص المكتبية تحت اسم Lenovo Horizon 2e و Lenovo Horizon 2s، والتي توفر شاشات كبيرة تبدأ من 19.5 انش.

 

يُذكر ان لوحيات لينوفو الجديدة Lenovo Horizon 2 تم تصميمها لتعمل كأجهزة لوحية، وحواسب مكتبية، او اجهزة لألعاب الطاولة. حيث نجد ان الجهاز الاول Lenovo Horizon 2s مزود بشاشة 19.5 انش، ويزن حوالي 5.5 رطل.

 

كما يأتي اللوحي Lenovo Horizon 2s مزوداً بمعالج انتل هاسويل، مع رامات 8 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية تصل الى 500 جيجا بايت، فضلاً عن امتلاكه منفذين USB 3.0، وسماعات ستيريو، وقارئ لبطاقات الذاكرة SD، كما انه يوفر عمليات الاتصال عن طريق البلوتوث والواي فاي و NFC.

 

كما زودت لينوفو الجهاز ايضاً بنرد الكتروني (e-dice) للاستمتاع بألعاب الطاولة الالكترونية عندما يكون الجهاز مستلقي على الطاولة، هذا بالإضافة الى لوحة مفاتيح لاسلكية وعصا ألعاب وبطارية قادرة على العمل لمدة 3 ساعات متواصلة.

 

وعلى الجانب الاخر، نجد اللوحي Lenovo Horizon 2e والمزود بشاشة اكبر قليلاً يبلغ قياسها 21.5 انش. كما انه يعمل ايضاً بمعالج انتل هاسويل، مدعوماً بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت، وكارت شاشة NVIDIA GT 820A اختياري – جنباً الى جنب مع سعة تخزين داخلية تبلغ 1 تيرا بايت.

 

هذا ويبدأ سعر اللوحي Lenovo Horizon 2e من 749 دولار، وسوف يتاح للشراء خلال شهر اكتوبر 2014 – اما نسخة Lenovo Horizon 2s فسوف تتوفر بسعر يبدأ من 949 دولار وسوف تتاح ايضاً خلال الشهر المقبل.

 

قد يعجبك ايضا