لينوفو تكشف عن اللوحي Lenovo Tab S8 بمعمارية 64 بت

يبدو ان لينوفو قد بدأت الحفل مبكراً، حيث كشفت الشركة صباح اليوم عن جهازها اللوحي الجديد Lenovo Tab S8، والذي يُعد اول تابلت من لينوفو يستخدم معالجات انتل.

 

يُذكر ان لينوفو ليست بجديدة على سوق الاجهزة اللوحية، بل انها تمتلك الكثير من الاجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد، ويبدو ان جهاز اليوم يتماشى مع نفس النهج. حيث يعمل التابلت بنظام الاندرويد، ويحمل بداخله معالج بنواة 64 بت؛ وبالتحديد هو معالج إنتل اتوم Z3745 رباعي النواة.

 

واوضحت لينوفو ان هذه الرقاقة تأتي بتقنية "Burst Performance Technology"، والتي توفر قوة معالجة عند الطلب، وبالتالي فإنها تعمل على توفير طاقة البطارية للاستخدام الفعلي فقط.

 

كما يحمل التابلت الجديد شاشة 8 انش بكثافة 1920 * 1200 بيكسل؛ اي 283 بيكسل لكل انش، هذا بالإضافة الى ذاكرة عشوائية بقوة 2 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت، مع توفير شبكة الجيل الرابع بشكل اختياري.

 

اما من ناحية امكانيات التصوير، فنجد ان اللوحي Lenovo Tab S8 يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل مع مستشعر f/2.2، في حين ان الكاميرا الامامية تأتي بدقة 1.6 ميجا بيكسل. وذكرت لينوفو ايضاً ان بطارية الجهاز تسمح له بالعمل لمدة 7 ساعات.

 

وسوف يتم شحن اللوحي Lenovo Tab S8 بنسخة الاندرويد 4.4 كيت كات، كما انه سيتوفر في المتاجر بسعر 199 دولار فور الاعلان عنه رسمياً في حدث لينوفو الرئيسي في معرض IFA 2014 في وقت لاحق اليوم.

 

قد يعجبك ايضا