لينوفو تكشف عن زوج من الأجهزة اللوحية بأسعار رخيصة جدا في معرض CES 2015

من بين المؤتمرات التي شهدناها خلال فعاليات معرض CES 2015 المقام في لاس فيغاس، فإن مؤتمر لينوفو يعد من أكبر الأحداث حتى الآن. حيث كشفت الشركة عن هواتفها الرائدة Lenovo P90 و VIBE X2 Pro، بالإضافة لاسورة اللياقة Vibe Band VB1، وفلاش السيلفي VIBE Xtension Selfie Flash – وأخيراً وليس آخراً زوج من الأجهزة اللوحية تأتي بسعر مناسب للجميع.

 

اللوحي الأول Lenovo Tab 2 A7-10 والذي نرى صورته على اليسار يدعم الواي فاي فقط، ويمتلك شاشة 7 انش بكثافة 1024 * 600 بيكسل ويبلغ سعره 99 دولار فقط ويصل للأسواق هذا الشهر. أما في الداخل، فنجد معالج MediaTek بتردد 1.3 جيجا هرتز، مدعوماً بذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 8 جيجا بايت، فضلاً عن دعمه بطاقات الذاكرة microSD، وبطارية 3450 ملي أمبير.

 

كما يحمل اللوحي Lenovo Tab 2 A7-10 كاميرا أمامية بسيطة بدقة 0.3 ميجا بيكسل ولا يوجد فيه كاميرا خلفية، كما أنه يمتلك سماعات في الواجهة مما يجعله مميز لعرض الميديا والوسائط.

 

وإذا كنت لا تمانع في دفع المزيد من الأموال، فهناك النسخة الأخرى Lenovo Tab 2 A7-30، والتي تمتلك موصفات مشابهة للموجود بالأعلى تقريباً، ويبلغ سعرها 129 دولار. ولكن المميز في هذه النسخة أنها تمتلك شاشة أفضل، واتصال الجيل الثالث، وسعة تخزين أعلى 16 جيجا بايت، وكاميرا أساسية بدقة 2 ميجا بيكسل ومزيد من خيارات الألوان.

 

هذه النسخة سوف تتوفر في شهر مارس، ومن المحتمل أن يحصل كلا الجهازين على تحديث الأندرويد 5.0 لولي بوب في وقت ما خلال ربيع هذا العام.

 

قد يعجبك ايضا