تحديد موعد مؤتمر الكشف عن هاتف iPhone 12 المنتظر

بعد شائعات وانتظار امتد لأشهر عديدة، وحتى أحاديث عن احتمال إلغاء الجيل الجديد من هواتف iPhone أو تأجيل إصداره على الأقل، يبدو أن إصدار هاتف iPhone 12 الجديد قد بات قريباً للغاية مع إعلان شركة Apple لمؤتمرها القادم في يوم الثلاثاء 13 أكتوبر الجاري، مما يؤكد أن هذا المؤتمر هو موعد الكشف عن هواتف iPhone 12 المنتظرة والتي ستأتي مع شبكات الجيل الخامس للمرة الأولى.

 

يمكنك مشاهدة المؤتمر من منزلك بسهولة بالانتقال إلى موقع Apple الرسمي مثلاً، كما سيكون بث المؤتمر متاحاً عبر منصة YouTube أو عبر تطبيق Apple Events المخصص لأجهزة Apple TV.

 

تحديد موعد مؤتمر الكشف عن هاتف iPhone 12 المنتظر

 

كما المؤتمرات الأخيرة للشركة، سيقام مؤتمر Apple القادم بشكل رقمي تماماً دون أي حضور ضمن قاعة أو مسرح، بل سيتمكن المهتمون بالمشاهدة من متابعة أحداث المؤتمر ببث حي للفيديو عبر الإنترنت. وبالإضافة لهواتف iPhone 12 يتوقع أن يتضمن المؤتمر الكشف عن عدة منتجات جديدة للشركة لعل أبرزها هو سماعات الرأس التي كانت محط إشاعات لأشهر مضت وقد بات إصدارها أمراً شبه مؤكد الآن.

 

اقرأ أيضاً: متاجر Apple لن تبيع سماعات من شركات أخرى بعد الآن

 

يذكر أن هناك العديد من الشائعات التي تتناول الإصدار القادم من هواتف iPhone، حيث يرجح ان التسمية ستكون iPhone 12 (بدلاً من iPhone 11S مثلاً) كما أن الهواتف ربما تأتي دون شاحن أو حتى سماعات ضمن العلبة. وبالطبع الأهم هنا هو أن الهواتف ستدعم اتصالات الجيل الخامس وهو ما يشير إليه ملصق المؤتمر الذي يتحدث عن السرعة العالية.

قد يعجبك ايضا