مؤسس شركة OnePlus يغادر الشركة لبدء مشاريع جديدة

قبل أعوام من الآن انطلقت شركة OnePlus الصينية كعلامة تجارية صغيرة مع هدف أساسي: قتل هواتف الفئة العليا بتقديم مواصفات عالية قدر الإمكان لكن بأسعار أخفض بكثير من المنافسين. ومع أن الأمور تغيرت للغاية منذ حينها مع استمرار ارتفاع سعر هواتف OnePlus وإطلاق عدة هواتف مختلفة كل عام بدلاً من هاتف وحيد، فقد استمرت المبيعات بالنمو المستمر في الواقع وتحول اسم OnePlus من اسم مجهول إلى حد بعيد إلى قوة حقيقية في سوق الهواتف الذكية اليوم مع ملايين الهواتف المباعة كل عام.

 

الآن وبعد النجاح الهائل الذي حققته الشركة، يبدو أن مؤسس الشركة ووجهها الإعلامي طوال السنوات الماضية لم يعد يريد الإكمال ضمنها، إذ كشفت تقارير من “جهات مقربة” من السيد Carl Pie الذي يشغل منصب الإدارة العالمية ضمن الشركة حالياً أنه ينوي ترك الشركة الآن ليلاحق مشاريع جديدة ومختلفة عن السابق. وعلى الرغم من أن السيد Pie كان قد طلب بشكل علني سابقاً أن يعمل ضمن شركة Samsung ليتعلم من الشركة طرق رفع الإنتاجية والوصول إلى إنتاج كبير يحقق الطلب، لكن مغادرته الحالية ليست للانضمام لشركة Samsung أو أي شركة أخرى على ما يبدو.

 

يذكر أن شركة OnePlus تمر بواحدة من أفضل الفترات في تاريخها الآن، فهواتفها الأحدث تحقق نمواً متزايداً في المبيعات، كما أن هاتف OnePlus Nord الجديد (من الفئة المتوسطة) يسير بخطى ثابتة ليكون من أنجح هواتف الفئة المتوسطة في العالم وأنجح هواتف الشركة حتى الآن.

قد يعجبك ايضا