بعد 154 محاولة، إيلون ماسك يجيب رسائل أحد متابعيه على تويتر لتطوير لعبة

قبل بضعة أشهر قرر مطور الألعاب المستقل Lyubomir Vladimirov جذب انتباه الملياردير الشهير إيلون ماسك (أثرى شخص في العالم حالياً) عبر تويتر، وطوال قرابة 6 أشهر استمر المطور بتغريد نفس التغريدة كل يوم على أمل أن يتلقى رداً من إيلون ماسك ليأخذ الإذن لتطوير لعبة تستخدم اسم وشكل الملياردير الشهير وشعار واسم شركته المختصة باستكشاف الفضاء SpaceX.

 

نص التغريدة الأخيرة التي رد عليها ماسك يترجم إلى التالي:

 

عزيزي إيلون، أنا مطور ألعاب وأقوم بصنع لعبة عن استعمار المريخ مع وجودك ووجود SpaceX. إن كنت تعتقد أن ذلك فكرة مثيرة، فكل ما أحتاجه هو إذن بالانطلاق لاستخدم اسمك وشعاراتك. سأقوم بنشر هذا طوال سنة أو حتى تقوم بالرد علي بجواب “نعم” أو “لا”. 154\\365.

 

وبعد جميع هذه المحاولات قام ماسك بالرد أخيراً على المطور قائلاً: “يمكنك سرقة اسمنا \ شعاراتنا، وعلى الأرجح أننا لن نقاضيك” وهو ما اعتبره المطور بمثابة إذن من ماسك لتضمين اسمع وشركته SpaceX في اللعبة التي كان قد بدأ بتطويرها أصلاً، كما أنه وعد بإعطاء 80% من العائدات التي ستحققها اللعبة إلى شركة SpaceX ليقوم بدوره بالمساعدة على استكشاف الفضاء وفق وصفه، بالإضافة لكون لعبته ستساعد اللاعبين على تقدير أهمية الموضوع في المستقبل.

 

اقرأ أيضاً: الأثرياء يزدادون ثراءً: من جمع أكبر حجم من الثروة خلال عام 2020؟

 

 

حالياً لا تزال اللعبة في مراحلها الأولية من التطوير، حيث شارك المطور عبر حسابه على تويتر بعض الصور والفيديوهات لما تتضمنه اللعبة حالياً، وحتى الآن تبدو الأمور مثيرة للاهتمام ولو أن مشروعاً فردياً كهذا لن يقدم نفس التجربة البصرية عالية الجودة للألعاب الكبرى بطبيعة الحال.