ماهي المزايا التي يتمتع بها الإصدار التجريبي الجديد من iOS 10

أطلقت ابل يوم الاثنين الإًصدار التجريبي الرابع الخاص بالمطورين من نظام تشغيلها iOS 10 في سلسلة الإصدارات التجريبية التي تسبق إطلاق الإصدار الأساسي في شهر أيلول/سبتمبر ويعتبر iOS 10 من أفضل الإصدارات التي أطلقتها ابل وأكثرها استقراراً وأقلها مشاكلاً ويبقى السؤال الأهم هو ما الجديد في هذا الإصدار التجريبي الرابع؟

 

إذا كنت تعمل بإصدار تجريبي سابق من iOS 10 فقد حان الوقت لكي تقوم بتحديث نظام تشغيلك وأسهل طريقة لفعل ذلك هو من خلال فتح الإعدادات ومن ثم General> Software Update، ومن ثم سيتم تحميل آخر إصدار تجريبي وتثبيته على هاتفك دون أن يكون هناك حاجة لوصل هاتفك مع الحاسوب.

 

ومن الواجب التنويه أنه لا حاجة لك لامتلاك حساب مطور كي تقوم بتثبيت هذا الإصدار الجديد حيث يمكنك كما هو الحال في الإصدارات التجريبية السابقة من تثبيته دون الحاجة لهذا الحساب ودون دفع الاشتراك السنوي الذي يبلغ 99$.

 

من الناحية الأخرى لم تقم ابل بتفعيل وضع الظلام في هذا الإصدار رغم أننا نعلم أنه موجود لكن هناك بعض المزايا التي ستنال إعجاب المستخدمين والتي من أهمها إضافة أكثر من 100 رمز ووجه من بينها رياضيون ومسدس ماء، كما قامت الشركة بإضافة بعض التعديلات إلى مركز التحكم Control Center ومركز الإشعارات Notification Center وغيرت صوت النقر على لوحة المفاتيح.

 

يمكنكم في الأسفل مشاهدة مقطع فيديو حول التعديلات الجديدة التي يتمتع بها الإصدار التجريبي الرابع من iOS 10.

قد يعجبك ايضا