مايكروسوفت تدفع 75$ للراغبين بشراء Xbox One

بعد إطلاق النسخة الأقل ثمناً من Xbox One والتي نافست PS4 من حيث السعر تقوم مايكروسوفت الآن بخطوات إضافية لإقناع عدد أكبر من الناس بشراء هذه النسخة الجديدة، حيث اكتشف أحد مستخدمي NeoGAF على جهاز Xbox 360 الخاص به أن الشركة تعرض عليها رصيداً بقيمة 75 $ يمكن استخدامه لشراء الألعاب والأفلام وغيرها وذلك مقابل استخدام Xbox One.

 

 

يبقى هذا العرض قائماً حتى نهاية شهر تموز/يوليو الحالي إلا أنه مخصص فقط لبعض الأشخاص في الولايات المتحدة ما يعني أنه غير متوافر للجميع، وإذا أراد مستخدمو Xbox 360 أن يعرفوا فيما إذا كانوا من الأشخاص المختارين لهذا العرض فما عليهم إلا أن التواصل مع Xbox Live.

 

 

الأشخاص الذين يقع عليهم الاختيار يستطيعون أن يشتروا Xbox One بالسعر الكامل ومن ثم يتلقون رمزاً يمكن استخدامه لشراء ألعاب أو أفلام أو مزايا أخرى، وتنتهي صلاحية الرصيد في شهر تشرين الأول/أكتوبر عام 2015 ومن غير الواضح إلى الآن فيما إذا كانت الشركة ترغب بتوفير هذا العرض في مناطق أخرى مستقبلاً.

 

 

هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها مايكروسوفت بإقناع المزيد من المستخدمين بشراء Xbox One، ففي شهر كانون الثاني/يونيو الماضي عرضت الشركة رصيداً بقيمة 100 $ لمستخدمي Xbox 360 وPS4 والراغبين باستبدال أجهزتهم القديمة بجهاز Xbox One الحديث.

قد يعجبك ايضا