مايكروسوفت تطلق إصداراً جديداً من ويندوز 10 على الهواتف المحمولة

أطلقت مايكروسوفت مؤخراً إصداراً محدثاً من ويندوز 10 على الهواتف المحمولة برقم 10586.29 وقد صرح المسؤول في الشركة غابي آول أن هذا الإصدار يعتبر تحديثاً مكملاً للإصدار السابق.

 

وقبل أن نتحدث عن المزايا الجديدة في الإصدار نوهت مايكروسوفت إلى أن هاتفيها الذكيين الجديدين – لوميا 950 و لوميا 950 XL سيطلقان الأسبوع المقبل مما يجعلها جاهزة لهذا الإصدار الجديد.

 

إذاً ما الجديد في هذا التحديث؟

 

صرحت مايكروسوفت أنها قامت بتحسين أداء متصفحها ايدج الذي سيحل محل انترنت اكسبلورر في نهاية الأمر وأنها وفرت للناس إمكانية تحديث هواتفهم دون أي مشاكل من خلال ميزة توافق التطبيقات مع الإصدارات الأقدم مثل ويندوز فون 8,1.

 

ولا يتمتع هذا التحديث بالعديد من المزايا لكن الشركة أوضحت نيتها في الاستمرار بتحديث ويندوز 10 على الهواتف المحمولة في الأسابيع القادمة وخلال السنة المقبلة، وقد صرح آول :

 

" مع قيامنا نحن وشركائنا بإطلاق هواتف ويندوز 10 ومع تحديث الأجهزة وانتقالها لاستخدام هذا النظام الجديد فإن جميع المستخدمين بدأوا برؤية المزيد من التحديثات عبر مركز التحديثات Windows Update، وسوف نقوم بتقييم ردات الفعل من المستخدمين عبر برنامج Windows Insider ومستخدمي ويندوز 10 الجديدين."

 

إذاً هذا ما تقوم به الشركة حالياً وإذا كنت واحداً من مستخدمي ويندوز 10 فتوقع الكثير من التعديلات البسيطة في الفترة المقبلة.

قد يعجبك ايضا