مايكروسوفت تطلق تحديثاً جديداً لأجهزة اكس بوكس

ستطلق مايكروسوفت تحديثاً مهماً جديداً على أجهزة اكس بوكس وان يضيف عدداً من المزايا من أهمها المساعد الافتراضي كورتانا لسكان الولايات المتحدة وبريطانيا، وقد تم تصميم كورتانا كي يبدو مشابهاً بشكل كبير لنظام ويندوز 10 كما يمكنك مشاهدة ما يلعبه أصدقائك والتحكم بالموسيقى.

 

وسيسعد مستخدمو اكس بوكس عند سماعهم بأن الموسيقى في الخلفية ستعود مجدداً في التحديث القادم وسيكون باندورا من أوائل التطبيقات التي ستدعم هذه الموسيقى وستعمل تماماً كما هو متوقع حيث يمكنك تشغيل الموسيقى وبدء لعبة مع استمرار الموسيقى وإذا كنت ترغب في تعديل الصوت أو إيقاف الموسيقى فإن هناك أزرار تحكم سريعة من خلال فتح دليل اكس بوكس.

 

من الناحية ألأخرى أضافت الشركة ميزة جديدة حيث أنه يمكنك اختيار أي لغة بغض النظر عن منطقتك ولذا إذا قمت بالانتقال إلى دولة أخرى فإنه أصبح بإمكانك الحفاظ على لغتك وضبط منطقتك الجديدة وهي ميزة لطالما رغب فيها مستخدمو اكس بوكس.

 

من الناحية الأخرى ستقوم مايكروسوفت بتحديث تطبيق اكس بوكس في إطار استعداداتها للذكرى السنوية لويندوز 10 التي ستقام في 2 آب/أغسطس حيث ستظهر كل ألعاب ويندوز 10 على اكس بوكس لايف مما يعني أنه سيصبح بإمكانك مشاهدة ما يقوم أصدقائك بلعبه على حواسيبهم والتحادث معهم.

 

يتوافر هذا التحديث على جميع الأجهزة الآن قبل إطلاق جهاز اكس بوكس وان اس الجديد في 2 آب/أغسطس.

قد يعجبك ايضا